الميدان الرياضي : ديوكوفيتش يهدد صدارة نادال
التاريخ : 2011-04-04

ديوكوفيتش يهدد صدارة نادال



الميدان - عالمي 

 ضيق الصربي نوفاك ديوكوفيتش الفجوة التي تفصله عن الأسباني رافاييل نادال في صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في أحدث إصدارات التصنيف يوم الاثنين. 

وكان ديوكوفيتش تغلب على نادال 4/6 و6/3 و7/6 (7/4) مساء الأحد في نهائي بطولة ميامي للأساتذة ليمدد سلسلة انتصاراته المتتالية بهذا الموسم إلى 24 مباراة على التوالي ، أحرز خلالها أربعة ألقاب. 

ومازال نادال متصدرا للتصنيف العالمي للاعبي المحترفين برصيد 12870 نقطة ويليه ديوكوفيتش الذي رفع رصيده في المركز الثاني إلى 9700 نقطة. 

وحافظ السويسري روجيه فيدرر على مركزه الثالث بالتصنيف برصيد 8550 نقطة وتقدم البريطاني آندي موراي مكانا واحدا ليحتل المركز الرابع ، بدلا من الخامس ، برصيد 5545 نقطة. 

وخرج الأمريكي آندي روديك من قائمة المصنفين العشرة الأوائل حيث هبط ستة مراكز ليحتل المركز 14 بالتصنيف الصادر اليوم. 

وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق الرابع من نيسان/أبريل كالتالي: 

السويدي روبن سودرلينغ في المركز الخامس برصيد 5420 نقطة والأسباني ديفيد فيرير في المركز السادس برصيد 4600 نقطة والتشيكي توماس بيرديتش في المركز السابع برصيد 3900 نقطة والأسباني فيرناندو فيرداسكو بالمركز الثامن برصيد 2925 نقطة والنمساوي يورجن ميلتسر في المركز التاسع برصيد 2660 نقطة والفرنسي جايل مونفيس في المركز العاشر برصيد 2600 نقطة.



عدد المشاهدات : [ 1789 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .