الميدان الرياضي : سيرينا تبلغ الدور الثاني دون عناء
التاريخ : 2013-08-27

سيرينا تبلغ الدور الثاني دون عناء

تأهلت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة أولى وحاملة اللقب إلى الدور الثاني من بطولة الولايات المتّحدة المفتوحة لكرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى، بفوزها على الإيطالية فرانتشيسكا سكيافوني 6-صفر و6-1 الاثنين على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

واحتاجت وليامس، الباحثة عن لقبها السابع عشر في البطولات الأربع الكبرى والخامس في الولايات المتّحدة، إلى 60 دقيقة للتغلّب للمرة السادسة من أصل 8 مواجهات على سكيافوني بطلة رولان غاروس 2010.

وقالت وليامس: "أنا متحمّسة للغاية. عرفت أنّ مواجهة بطلة دورة كبرى في الدور الأول كان قرعة صعبة، لذا حاولت أن أكون جدية إلى أقصى الحدود".

وتلتقي وليامس في الدور المقبل مع الكازاخستانية غالينا فوسكوبويفا الفائزة على الرومانية مونيكا نيكوليسكو 6-4 و6-3.

وتأهلت البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة ثالثة إلى الدور الثاني بفوزها السهل على الإسبانية سيلفيا سولير إسبينوسا 6-1و6-2.

وتلتقي رادفانسكا في الدور المقبل مع الإسبانية ماريا تيريسا تورو فلور.

وقالت رادفانسكا بعد فوزها: "أعتقد أنّ الفوز بمجموعتين في أول مباراة دائماً جيّد. تحضّرت بجدية وأنا جاهزة للعب".

كما تأهلت الصينية نا لي الخامسة على حساب البيلاروسية أولغا غوغورتسوفا 6-2 و6-2.

وتلتقي نا لي، التي بلغت ربع نهائي 2009، في الدور المقبل مع السويدية صوفيا أرفيدسون.

وتأهلت الأميركية فينوس وليامس إلى نفس الدور، بفوزها على البلجيكية كيرستن فليبكنس الثانية عشرة والتي بلغت نصف نهائي ويمبلدون 6-1 و6-2 في 84 دقيقة.

وثأرت وليامس (33 عاماً)، أكبر لاعبة متبقية في الفردي وبطلة 2000 و2001، لخسارتها أمام فليبكنس مطلع الشهر الحالي في دورة تورونتو وستلتقي الصينية جينغ جي.

وفازت الروسية اليسا كليبانوفا على البورتوريكية مونيكا بويغ 6-4 و2-6 و7-5، في المباراة الأولى للروسية بعد تغلّبها على مرض السرطان.
عدد المشاهدات : [ 3390 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .