الميدان الرياضي : لاعبة التنس ويليامز تسحب صورة عن تويتر بعد وصفها بالفاضحة
التاريخ : 2011-12-28

لاعبة التنس ويليامز تسحب صورة عن تويتر بعد وصفها بالفاضحة

الميدان - نواعم 

اضطرت لاعبة التنس الأميركية سيرينا ويليامز إلى سحب صورة كانت وضعتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بعد ساعات فقط من نشرها، وذلك بعد الكثير من الردود والمواقف المستنكرة لاعتبار الصورة فاضحة.

وتمثل الصورة خيال اللاعبة وهي في ملابسها الداخلية، وعلى الرغم من أنها لا تظهر أي جزء من جسمها، ومن وجود ستار شفاف يغطيها، انتقد الكثير من المتصفحين اختيار سيرينا للصورة.

ووقعت هذه الحادثة قبل فترة من قيام المواقع الالكترونية بنشر صور للاعبة على أحد الشواطيء (نحجب نشرها حفاظا على لاذوق العام) وهي تظهر بشكل غير رياضي بسبب السمنة المفرطة.

وذهب البعض إلى اعتبار أن مثل هذه الصور هي التي شجعت المترصد الذي لاحقها على القيام بأفعاله قبل أن تقبض عليه الشرطة.

وكانت سيرينا (30 عاما) وصفت الفترة الماضية بأنها الأصعب و"أكثر اللحظات ترويعا" في حياتها بسبب تشخيص الأطباء الذين أكدوا معاناتها من تجلط دموي في الرئة أواخر الشتاء الماضي، مما اضطرها لإجراء جراحة.

وأعلنت سيرينا الفائزة بألقاب 13 من بطولات الجراند سلام عن نيتها المشاركة في بطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الكبرى في الموسم الجديد 2012، والتي تنطلق على ملاعب ملبورن اعتبارا من 16 كانون الثاني/ يناير المقبل.

عدد المشاهدات : [ 4148 ]
  • ( 1 )
    (حفاظا على لا ذوق عام)
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .