الميدان الرياضي : نادال: جاهز للمشاركة في أبوظبي
التاريخ : 2011-12-27

نادال: جاهز للمشاركة في أبوظبي

الميدان - عالمي

بدد نجم التنس الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم الشكوك حول سفره إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي للمشاركة في البطولة الاستعراضية التي تنطلق الخميس بمشاركة السويسري روجيه فيدرر المصنف الثالث على العالم والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم، ليبدأ بهذه البطولة موسم بطولات العام الجديد.

وفي ظل تراجع التكهنات حول إن الإصابة التي تعرض لها اللاعب في كتفه آواخر الموسم الماضي ستؤثر على مشواره في الموسم الجديد ، قال اللاعب الأسباني عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الثلاثاء، "أتدرب مع أوغستين بوجي واندوني فيفانكو واليكس اندينو في ماناكور، مستعد لأبو ظبي، دعونا نبدأ".

وكذلك وضع نادال صورة له مع اللاعبين السابق ذكرهم في ملعب ببلدته ماناكور في جزيرة مايوركا الأسبانية.

وتنطلق بطولة أبو ظبي الخميس وتنتهي يوم السبت، ويحصل الفائز باللقب على 250 ألف دولار.

 

شائعات حول إنسحاب نادال

وكانت شائعات أثيرت حول انسحاب نادال من بطولة أبو ظبي نتيجة لإصابته في الكتف ولكن عمه توني نادال قال لصحيفة "آس" الأسبانية أن اللاعب مستعد للسفر إلى العاصمة الإماراتية.

وأشار توني نادال "كانت هناك (إصابة) في كتفه الإيسر، شعر بها قبل الذهاب إلى لندن (البطولة التي أقيمت في تشرين ثاني/نوفمبر وفاز فيدرر بلقبها").

وتابع "في أشبيلية (في نهائي كأس ديفيز) كان كتف نادال بخير، ولكنه اضطر إلى اللعب يومي السبت والأحد، واعتقد إنه عانى من بعض الإنهاك، ولكن هذه المسألة انتهت الآن".


عدد المشاهدات : [ 2450 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .