الميدان الرياضي : مدرب الأردن: طالبت اللاعبين بتوقيع عقود تناسب قيمتهم الفنية
التاريخ : 2024-07-25

مدرب الأردن: طالبت اللاعبين بتوقيع عقود تناسب قيمتهم الفنية

أوضح جمال سلامي مدرب الأردن أن توقيت معسكر النشامى في تركيا كان مثاليًا للتعرف على إمكانيات اللاعبين عن قرب.

وأنهى منتخب الأردن معسكره التدريبي حيث خاض 3 مباريات ودية، حيث فاز على سبارطة التركي وبوكا سبور بنتيجة (9-0) و(3-0) تواليًا، وتعادل مساء اليوم الأربعاء، مع الخور القطري بنتيجة 2-2.

مدرب الأردن يعدّد فوائد المعسكر

وقال سلامي في تصريحات رسمية لموقع الاتحاد الأردني لكرة القدم: "خضنا ثلاث مواجهات ودية تدريبية خلال هذا التجمع وحققنا الفائدة المرجوة، في ظل متابعة جميع اللاعبين خلال اللقاءات والتدريبات، وتقييم حالتهم البدنية والفنية دفاعيًا وهجوميًا، ما يمنحنا فرصة إيجاد البدائل في بعض المراكز".

وأكمل: "لمسنا رفقة الجهاز الفني المعاون انطباعًا إيجابيًا لدى اللاعبين في مراكزهم، مع إمكانية أن تشهد المرحلة المقبلة دخول أسماء جديدة للمنتخب، خاصة مع انطلاق منافسات الدوري الأردني للمحترفين".

وختم مدرب الأردن بقوله: " الجهاز الفني للنشامى، يواصل العمل على توجيه اللاعبين لضرورة توقيع عقود احترافية تتناسب مع القيمة الفنية والبدنية للاعب الأردني، كذلك يجب التركيز على ضرورة استقرار اللاعبين خلال الفترة المقبلة واختيار وجهات مناسبة لهم".


ويعود وفد المنتخب الأردني صباح غد الخميس، إلى العاصمة عمّان، قبل أن يلتحق اللاعبون بأنديتهم استعدادًا لانطلاق منافسات الدوري الأردني للمحترفين 2024-2025.

ووقع المنتخب الأردني في المجموعة الثانية من تصفيات الدور الثالث والحاسم لبطولة كأس العالم 2026، إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والعراق وعمان وفلسطين والكويت.


 

عدد المشاهدات : [ 449 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .