الميدان الرياضي : الشارع الرياضي يترقب اجتماع الاتحاد واندية المحترفين غداً
التاريخ : 2024-07-10

الشارع الرياضي يترقب اجتماع الاتحاد واندية المحترفين غداً

ينتظر أن يجتمع اتحاد كرة القدم غدا الخميس مع ممثلي الاندية المحترفة وذلك لمناقشة مطالبها والبحث عن حلول مقبولة لضمان انطلاق الموسم الجديد.

وكان اتحاد كرة القدم قد اصدر تفاصيل اجندة الموسم الجديد والذي سينطلق يوم 8 من الشهر المقبل ويتحلله عدة توفقات لاتاحة المجال امام منتخب النشامى للاستعداد وخوض مبارياته في الدور الحاسم والمؤهل لكأس العالم 2026.

وواجتمعت الاندية فور اعلان اتحاد كرة القدم عن تفاصيل اجندة الموسم وقررت تعليق مشاركتها في المسابقات الى ان يتم حل بعض التحديات التي تواجهها وبخاصة المالية.

وطالبت الاندية بضرورة تأجيل انطلاق الموسم الجديد حتى يتسنى للاندية الحصول على الوقت الكافي لاعداد وتكوين فرقها الى جانب رغبتها في معرفة اذا ما كان هناك شركة راعية للمسابقات المحلية ام لا.

وطالبت كذلك الاتدية بضرورة تغيير موعد انطلاق بطولة دوري تحت 19 عاما الى جانب اهمية تقديم الاتحاد للاندية دعما يصل الى 250 الف دينار لكل ناد.

وطالبت الاندية كذلك ضرورة ادخال تقنية الفيديو الى الملاعب الاردنية وبما يسهم في الحد من الاخطاء التحكيمية.

وينتظر أن يشهد الاجتماع تبادل الافكار والاقتراحات وبما يضمن انطلاق الموسم الجديد بموعده حيث سيكون انطلاقه بمثابة المحطة المهمة لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا قبل خوض تصفيات الدور الحاسم.
وكان المنتخب الوطني قد استقر في المجموعة الثانية في تصفيات الدور الحاسم الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والعراق وفلسطين والكويت وسلطنة عمان.

وينتظر أن يباشر المنتخب الوطني غدا الخميس اولى تدريباته للاعبين المحليين بقيادة مديره الفني الجديد جمال سلامي.


 
عدد المشاهدات : [ 85 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .