الميدان الرياضي : أندية المحترفين تستعد للموسم المقبل باستقطاب لاعبين
التاريخ : 2024-07-09

أندية المحترفين تستعد للموسم المقبل باستقطاب لاعبين

بدأت أندية المحترفين لكرة القدم في تدعيم صفوف فرقها استعدادا للموسم الكروي الجديد المقرر انطلاقه 8 آب المقبل من خلال التعاقد مع لاعبين جدد والتفاوض مع اللاعبين الحاليين لتجديد عقودهم، وتعيين مدربين أو تجديد الثقة بالمدربين السابقين.

ونجحت أندية في تجديد عقود لاعبين، والاتفاق مع لاعبين جدد، رغم المصاعب المالية التي تعاني منها صناديق الأندية والتي ستلعب دورا مهما في تعزيز صفوف الفرق.

وأعلن النادي الأهلي عن التعاقد مع المدرب بيبرت كغادة، فيما تعاقد نادي معان مع المدرب العراقي أمين فيليب، سبقه النادي الفيصلي في تجديد عقد المدير الفني أحمد هايل، كما جدد الرمثا عقد المدرب وسيم البزور، والحارس مالك شلبية ، فيما تعاقد السلط مع المدرب ديان صالح، بانتظار بقية الأندية التي تستعد لحسم ملف المدربين، ومن ثم التعاقد مع اللاعبين.

من جهة أخرى، أبدت أندية اعتراضها على موعد انطلاق الدوري، إذ قال رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة في تصريحات صحفية إن الأندية لا يمكنها اللعب في الموعد المحدد لأنها خارجة للتو من موسم صعب.

وكانت أندية المحترفين اجتمعت الأسبوع الماضي، حيث طالبت اتحاد الكرة بعدة أمور منها زيادة الدعم المادي وتأخير انطلاقة الموسم الكروي.

عدد المشاهدات : [ 348 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .