الميدان الرياضي : 12 لاعبا يحملون آمال الشارع الرياضي في أولمبياد باريس
التاريخ : 2024-07-09

12 لاعبا يحملون آمال الشارع الرياضي في أولمبياد باريس

يحمل 12 نجما رياضيا أردنيا، طموحات وأحلام الشارع الرياضي المحلي، لإحراز الميداليات في أولمبياد باريس 2024 التي تنطلق نهاية الشهر الحالي.
ويمثل الأردن في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) لاعبو منتخب التايكواندو، جوليانا الصادق، وراما أبو الرب، وصالح الشرباتي، وزيد مصطفى، وثلاثي منتخب الملاكمة حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة، ولاعب المنتخب الوطني للجمباز، أحمد أبو السعود، ولاعب المنتخب الوطني لكرة الطاولة، زيد أبو يمن، ولاعبا المنتخب الوطني للسباحة، عمرو الور وكارين البلبيسي، ولاعب الماراثون معاذ الخوالدة.
وتفتتح دورة الألعاب الأولمبية يوم 26 تموز/ يوليو الحالي بمشاركة أكثر من 11 ألف رياضي يُمثلون أكثر من 200 دولة.
ويرى الشارع الرياضي أن المواهب الرياضية الأردنية المتأهلة إلى أولمبياد باريس قادرة على صناعة التاريخ، من خلال إحراز الميداليات الملونة في هذه التظاهرة الرياضية العالمية.
ويؤكد الجمهور الأردني في حديثه لوكالة الأنباء الاردنية (بترا)، أن لاعبي المنتخبات الوطنية المتأهلين إلى باريس، قادرون على تحقيق الإنجازات واعتلاء منصات التتويج، في ظل مواهبهم المتميزة، متوقعين أن يعود الوفد الرياضي الأردني من باريس بعدد من الميداليات.
وقال رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، إن نجوم المنتخبات الوطنية الـ12 مؤهلون لإحراز الميداليات، فهم من نخبة اللاعبين في الأردن والوطن العربي وآسيا، ما يجعلنا أكثر تفاؤلا بإحراز الميداليات.
وأضاف "أملنا كبير بجميع اللاعبين، خاصة لاعب الطاولة أبو يمن، والمنتخب الوطني للتايكواندو الذين عودونا على الإنجازات، ومنتخب الملاكمة، بانتظار إنجازات أردنية في باريس.
ويشير محمد كمال إلى أن الأردن مرشح لاقتناص الميداليات في باريس، خاصة منتخب التايكواندو الذي اعتاد على تحقيق الإنجازات في كل مشاركة خارجية، متمنيا أن يعود الأردن بحصاد وفير من الميداليات.
أما أحمد الجيتاوي العاشق للألعاب الرياضية القتالية، فقد توقع أن يحصد منتخبا التايكواندو والملاكمة أكثر من ميدالية، متمنيا أن يحصد جميع اللاعبين الأردنيين المشاركين في الأولمبياد ميداليات.
وقال: "الأولمبياد يعتبر حدثا رياضيا عالميا، ويشارك فيه نخبة النجوم في العالم، ما يجعل الميدالية فيه بمثابة الإنجاز الحقيقي وهو ما نأمل بتحقيقه".
عدد المشاهدات : [ 130 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .