الميدان الرياضي : أجندة الموسم المقبل تنتظر انجاز النشامى
التاريخ : 2024-06-10

أجندة الموسم المقبل تنتظر انجاز النشامى

الميدان الرياضي_خاص
تترقب دائرة المسابقات باتحاد كرة القدم برنامج إعداد "النشامى" لتصفيات الدور الثالث، لإصدار أجندة الموسم المقبل، والذي من المتوقع انطلاقه خلال شهر اب (أغسطس) المقبل.
وأوصى اتحاد اللعبة منح نجوم المنتخب الوطني فترة راحة كافي، للبقاء في نصق الآداء التصاعدي المقدم.
وسيشهد العالم الكروي الحالي 3 فترات توقف دولية ، تبدأ الفترة الأولى من الثاني ولغاية العاشر من أيلول (سبتمبر) المقبل، والثانية من السابع ولغاية الخامس عشر من تشرين الأول ( أكتوبر) المقبل، أما الثالثة ستكون خلال الفترة من الحادي عشر ولغاية التاسع عشر من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، وتبلغ مدة كل توقف 9 أيام.
فيما تبدأ فترات التوقف للعام المقبل 2025، في اليوم السابع عشر من آذار (مارس) وتستمر لغاية الخامس والعشرين من الشهر نفسه، فيما تنطلق فترة التوقف الثانية من 2 إلى 10 حزيران (يونيو)، والفترة الثالثة من1 إلى 9 أيلول (سبتمبر)، والرابعة من 6 إلى 14 تشرين الأول (أكتوبر)، فيما تشهد الفترة من العاشر ولغاية الثامن عشر من تشرين الثاني (نوفمبر) المحطة الأخيرة من التوقف الدولي للعام المقبل.
عدد المشاهدات : [ 365 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .