الميدان الرياضي : مصدر رسمي في برشلونة يؤكد اتمام التعاقد مع فليك
التاريخ : 2024-05-29

مصدر رسمي في برشلونة يؤكد اتمام التعاقد مع فليك

أكد رافا يوستي، نائب رئيس برشلونة، أن الألماني هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا السابق، هو المدير الفني القادم لبرشلونة.

 وأعلن برشلونة رسميًا، يوم الجمعة الماضي، رحيل مدربه تشافي هيرنانديز، ويستعد للإعلان عن تعيين فليك كمدرب جديد للنادي الكتالوني.

تواجد فليك في برشلونة مساء الثلاثاء، حيث تناول العشاء مع خوان لابورتا، رئيس البارسا، وعدد من الشخصيات البارزة في النادي، من بينهم رافا يوستي.

عقب العشاء، وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التقى يوستي مجموعة من الصحفيين الذين سألوه عن موقف فليك، فأجاب: "غدًا سنجعل الأمر رسميًا".

بالإضافة إلى رافا يوستي، حضر العشاء المدير الرياضي ديكو ونائبه بويان كركيتش، بالإضافة إلى مدير كرة القدم للشباب جوان سولير والمستشار إنريك ماسيب.

من المقرر أن يعلن برشلونة اليوم الأربعاء توقيع فليك عقدًا لمدة موسمين، لتولي قيادة الفريق الكتالوني خلال المرحلة المقبلة.

 من المقرر أن يعلن برشلونة اليوم الأربعاء توقيع فليك عقدًا لمدة موسمين، لتولي قيادة الفريق الكتالوني خلال المرحلة المقبلة.

 

عدد المشاهدات : [ 840 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .