الميدان الرياضي : تشافي : وصافة الدوري لا تليق بنا
التاريخ : 2024-05-16

تشافي : وصافة الدوري لا تليق بنا

قال تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة الإسباني، إن مستقبل فريقه في الدوري الإسباني يعتمد على أدائهم وتحقيقهم للمركز الثاني في الترتيب العام.

 ويمكن لبرشلونة زيادة الفارق بينه وبين جيرونا، الذي يحتل المركز الثالث، إلى أربع نقاط في حالة الفوز، مما سيجعله يبتعد أكثر في المركز الثاني.

تبقى ثلاث مباريات فقط لبرشلونة في الليجا، وهي أمام ألميريا، ورايو فاليكانو، وإشبيلية، وإن حققوا المركز الثاني، سيكون لهم الحق في المشاركة في كأس السوبر الإسباني.

في مؤتمر صحفي، أكد تشافي أن الهدف الرئيسي هو المركز الثاني، وأن هذا هو الحد الأدنى المتوقع لفريقه.

وأضاف أنه يدرك أهمية الموقف الاقتصادي للنادي والتأثير المحتمل على الموسم القادم، لذا يسعى للمشاركة بكل جديّة في كل البطولات المقبلة.

ومن المقرر أن يلعب برشلونة ضد ألميريا غدًا في مباراة خارجية، وعلى الرغم من هبوط ألميريا إلى دوري الدرجة الثانية، إلا أن تشافي حذّر لاعبيه من الاستهانة بهم، مشيرًا إلى أنهم سيكونون على استعداد للمنافسة.

وأشار إلى أن اللاعبين يجب أن يظهروا بأفضل مستوياتهم، مشددًا على ضرورة التركيز والجدية في المباريات المتبقية.

وفي ختام تصريحاته، أكد تشافي أنه سيجري بعض التعديلات في التشكيلة الأساسية، مشيرًا إلى ضرورة الحفاظ على لياقة الفريق وتجديدها في ظل المباريات القادمة.

عدد المشاهدات : [ 254 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .