الميدان الرياضي : كم عدد أهداف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد؟
التاريخ : 2024-05-15

كم عدد أهداف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد؟

نجح فينيسيوس جونيور في أن يكتب نفسه كأحد أهم اللاعبين في ريال مدريد بعد فترة وجيزة من وصوله إلى النادي الملكي في صيف 2018، وغدا من أفضل لاعبي كرة القدم حول العالم عمومًا.


يمتاز النجم البرازيلي بقدرة خاصة على المراوغة تجعله مختلفًا تقريبًا عن كافة اللاعبين في جيله، فضلًا عن سرعة استثنائية وذكاء يظهر في كل اللحظات الحاسمة، ويُضاف إلى كل ذلك النقطة الأهم، وهي قدرته على تسجيل الأهداف.

في بداية مسيرة فينيسيوس مع الريال، عانى بصورة واضحة من ضعف في إنهاء الكرة أمام المرمى، ولكن سرعان ما تطور في هذا الأمر، حتى أصبح أحد هدافي الميرينجي وأحد أهم نقاط قوته في المواجهات الحاسمة.

وسجل فينيسيوس العديد من الأهداف التاريخية للريال، ولعل أغلاها بلا شك وأبرزها على الإطلاق كان هدفه في شباك ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا 2022، والذي كفل للميرينجي تحقيق اللقب الرابع عشر تاريخيًا.

في هذا التقرير سنستعرض معًا عدد أهداف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في كل البطولات، سواءً الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا أو غيرها.

كم عدد أهداف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في الدوري الإسباني؟

احتاج فينيسيوس إلى وقت طويل من أجل افتتاح أهدافه مع ريال مدريد، حيث سجل هدفه الأول في شباك ألافيش بمارس 2019، أي بعد 6 أشهر من انضمامه إلى النادي العاصمي.

وحتى الآن، خاض فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد 175 مباراة في الليجا، سجل خلالها 49 هدفًا وصنع 38 آخرين.

كم عدد أهداف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا؟

في مشاركته الأولى بدوري الأبطال، لم يستطع فينيسيوس أن يسجل أهدافًا في 4 مباريات خاضها، ثم افتتح سجله التهديفي بالمسابقة بنسخة 2019-20 في دور المجموعات بهدف في كلوب بروج.

وإجمالًا، سجل فينيسيوس جونيور في دوري أبطال أوروبا بقميص ريال مدريد 20 هدفًا وصنع 22 آخرين في 54 مباراة.

كم عدد أهداف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في كأس الملك؟

حقق فينيسيوس جونيور لقب كأس الملك مرة واحدة فقط مع ريال مدريد حتى الآن، وبشكلٍ عام أحرز 6 أهداف وصنع 12 في 20 مباراة.

كم عدد أهداف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني؟

تظل بطولة كأس السوبر الإسباني إحدى البطولات التي شهدت تألقًا خاصًا لفينيسيوس، حيث أحرز 3 أهداف "هاتريك" في شباك برشلونة بنهائي نسخة 2024 بالسعودية.

وإجمالًا، لعب فينيسيوس 8 مباريات في كأس السوبر، سجل خلالها 4 أهداف ولم يصنع.

كم عدد أهداف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في كل البطولات؟

سجل فينيسيوس مع ريال مدريد 47 هدفًا في الليجا و20 هدفًا في دوري أبطال أوروبا و6 في كأس الملك و4 في كأس السوبر الإسباني و3 في كأس العالم للأندية.

وهكذا يصبح عدد أهداف فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في كل البطولات هو 82 هدفًا فضلًا عن صناعة 75 آخرين في 260 مباراة.

عدد المشاهدات : [ 141 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .