الميدان الرياضي : عموتة يعلن موعد عودته إلى عمَّان
التاريخ : 2024-05-13

عموتة يعلن موعد عودته إلى عمَّان

أعلن المدير الفني لاتحاد كرة القدم المغربي الحسين عموتة، عودته إلى عمان يوم غد الثلاثاء، بعد فترة احتجاب طويلة قضاها في بلاده، أعقبت مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس آسيا التي اختتمت في قطر يوم 10 شباط (فبراير) الماضي،  والتي حل فيها منتخب النشامى في المركز الثاني في إنجاز غير مسبوق.
وأبلغ عموتة اتحاد كرة القدم، بموعد وصوله إلى الأردن، حيث طلب من الاتحاد حجز تذكرة العودة يوم غد الثلاثاء، تمهيدا لاستئناف عمله، استعدادا للمباراتين المهمتين للمنتخب الوطني أمام منتخبي طاجكستان والسعودية الشهر المقبل، في إطار منافسات الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026.
وأثار تأخر عموتة في العودة إلى عمان، الكثير من الملاحظات في الشارع الرياضي المحلي، الذي اعتبر أن تأخر العودة وعدم متابعة مباريات الدوري من المدرجات، لا يخدم التطلعات المستقبلية، كما أن التأخير في العودة أثار التكهنات بشأن استمراريته مع المنتخب، لا سيما وأن عموتة كان يصرح بوجود ظروف شخصية ربما تمنعه من الاستمرار مع المنتخب.
عدد المشاهدات : [ 260 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .