الميدان الرياضي : أخطاء ديربي العاصمة تنذر بأزمة ...
التاريخ : 2024-04-30

أخطاء ديربي العاصمة تنذر بأزمة ...

تترقب جماهير الكرة السعودية، المواجهة الكبرى التي تجمع الاتحاد والهلال، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وسط مخاوف بسبب الطاقم التحكيمي.

 

وكانت صحيفة عكاظ قد أشارت إلى استقرار لجنة الحكام، على تكليف الفرنسي بينوا باستيان، لقيادة الطاقم التحكيمي للكلاسيكو في نصف نهائي كأس الملك.

رعب في الاتحاد بسبب حكم الكلاسيكو

علق الناقد الرياضي عدنان جستنيه، على التقارير التي أشارت لتكليف الحكم الفرنسي، بقيادة مباراة الكلاسيكو.

وكتب جستنيه عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، أن الحكم الفرنسي تسبب في أخطا تحكيمية فادحة وجسيمة، خلال نهائي جمع الهلال والنصر، بالإضافة إلى إجماع جميع الخبراء أنه غير مؤهل لقيادة هذا النهائي، وتعرض لانتقادات، بالإضافة إلى اللوم على لجنة الحكام بسبب عدم اختيارها المميز له في الديربي.

وتابع، راجيا أن تكون المعلومة غير صحيحة عن اختيار الحكم الفرنسي لكلاسيكو الاتحاد ضد الهلال، مشيرا إلى أنه في حال تواجده، فستكون هناك علامة استفهام وتعجب تجاه هذا الاختيار غير الموفق، لإدارة مباراة مهمة ومصيرية بعد غياب أربعة مواسم لم تسند له مهمة قيادة أي مباراة في الدوري السعودي وكأس الملك.

موعد مباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك

يحل الهلال ضيفا على الاتحاد في ملعب الجوهرة المشعة، اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساء، ضمن مباراتي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال في كأس الملك

تنقل قنوات SSC، مباراة الاتحاد والهلال في نصف نهائي كأس الملك، وبأداء صوتي للمعلق فارس عوض.

عدد المشاهدات : [ 236 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .