الميدان الرياضي : عزايزة يرعى حفل جوائز «الإعلام الرياضي»
التاريخ : 2024-04-03

عزايزة يرعى حفل جوائز «الإعلام الرياضي»

برعاية وزير الدولة المهندس وجيه عزايزة، يقيم اتحاد الإعلام الرياضياليوم، حفل توزيع جوائزه السنوية بحضور كوكبة من الشخصيات الرسمية والرياضية والإعلامية في قاعة عمان الكبرى بمدينة الحسين للشباب.

ويشهد الحفل الذي يحظى بدعم المحامي الدكتور رفعت الطويل منح جوائز «الإعلام الرياضي» للعديد من الشخصيات التي ساهمت وبشكل فعال في دفع مسيرة الرياضة عامة وكرة القدم خاصة خلال الـ (25) سنة الماضية وكان لها دور مميز فيما تحقق من إنجازات.

وتشمل قائمة المكرمين الجوائز التالية: أفضل شخصية رياضية قدمت لكرة القدم، أفضل مدرب وطني، شخصية الإعلام الرياضي، أفضل نادٍ يهتم باللاعب المحلي، عضو إدارة مميز، شخصية مميزة في مجال الاحتراف، مدير نشاط كروي مميز، التفوق في مجال التحكيم، صاحب انجاز نادوي مميز، مبادرة مميزة خدمت الأندية، شخصية قدمت الكرة النسوية وجائزة الوفاء للتصوير الصحفي الرياضي.

وكان اتحاد الإعلام الرياضي أنجز كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة الحفل الذي يتزامن مع احتفالات المملكة باليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، الرياضي الأول والداعم الحقيقي للرياضة وكرة القدم الأردنية سلطاته الدستورية.

كما تحمل جوائز «الإعلام الرياضي» لهذا العام أسماء المؤسسات الصحفية الأردنية تأكيدا لعمق العلاقة بين اتحاد الإعلام وهذه المؤسسات.
عدد المشاهدات : [ 196 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .