الميدان الرياضي : رونالدو يقود النصر للفوز بثمانية
التاريخ : 2024-04-03

رونالدو يقود النصر للفوز بثمانية

ستطاع فريق النصر تحقيق فوزًا عريضًا بثمانية أهداف مقابل لا شيء أمام فريق أبها، على ستاد الأول بارك ضمن مباريات الجولة الـ 26 من عمر بطولة دوري روشن السعودي.

افتتح كريستيانو رونالدو شريط أهداف المباراة عن طريق تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء لتصبح النتيجة 1-0 لصالح فريق النصر في الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 21 أضاف كريستانو رونالدو الهدف الثاني عن طريق ركلة حرة مباشرة أيضًا على يمين الحارس تاتاروشانو لتصبح النتيجة 2-0 لصالح النصر.


وبعد مرور نصف ساعة عزز فريق النصر النتيجة بهدف ثالث عن طريق ساديو ماني الذي وضع الكرة في الشباك الخالية بعد تمريرة مميزة من رونالدو لتصبح النتيجة 3-0 في الدقيقة 33.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول وضع كريسيتانو بصمته بالثلاثية بهدف رائع بكرة من فوق الحارس تاتاروشانو لتصبح النتيجة 4-0 في الدقيقة 42.

ولم يتأخر كثيرًا عبد المجيد صليهم ليُوسع النتيجة ويسجل الهدف الخامس لصالح فريق النصر بعدما وضعه كريستيانو رونالدو بوضعية انفراد بالحارس تاتاروشانو لتصبح النتيجة 5-0 لصالح فريق النصر في الدقيقة 44.

وفي بداية أحداث الشوط الثاني عزز عبد الرحمن غريب النتيجة بهدف سادس عن طريق تسديدة قوية على يسار الحارس تاتاروشانو لتصبح النتيجة 6-0 لصالح فريق النصر في الدقيقة 50.

وفي الدقيقة 63 جاء الهدف السابع لصالح فريق النصر عن طريق عبد العزيز ال عليوة بتسديدة أرضية على يمين الحارس ومدافعي فريق أبها، لتصبح النتيجة 7-0 لصالح فريق النصر ويزداد فارق المباراة.


وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عاد عبد العزيز ال عليوة لتسجيل هدفه الثاني والثامن لفريق النصر عن طريق تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس تاتاروشانو، بعد خطأ فادح من جانب مدافع أبها، لتصبح النتيجة 8-0 لصالح فريق النصر أمام أبها.

ليكتفي فريق النصر بـ 8 أهداف أمام فريق أبها، ضمن مباريات بطولة دوري روشن السعودي.
عدد المشاهدات : [ 203 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .