الميدان الرياضي : الأولمبي يغادر الوطن تحضيرا لكأس آسيا
التاريخ : 2024-04-03

الأولمبي يغادر الوطن تحضيرا لكأس آسيا

يغادرالمنتخب الأولمبي السبت المقبل إلى الأراضي القطرية تحضيرا لخوض منافسات بطولة كأس آسيا، والتي من المقرر إقامتها في الفترة المحددة التي تبدأ من الخامس عشر من الشهر الحالي ولغاية الثالث من أيار المقبل،  وسيلعب أولى المباريات الودية ضد الصين يوم الأحد،  7 نيسان، تليها مباراة ضد فيتنام يوم الأربعاء، 10 من الشهر نفسه.

وستكون الخطوة التالية للمنتخب الوطني هي الدخول في منافسات نهائيات كأس آسيا، حيث يستهل مشاركته بمواجهة أستراليا الاثنين، 15 نيسان، ثم قطر في 18 من الشهر، ويختتم جولته بمباراة ضد إندونيسيا في 21 نيسان.

وسيضمن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في البطولة مكانهم في الألعاب الأولمبية 2024 بباريس، بينما يحصل الفريق صاحب المركز الرابع على فرصة للمشاركة في الملحق العالمي.

ويهدف الاتحاد الأردني من خلال هذه المعسكرات والمباريات الودية إلى توفير أفضل الظروف لتحضير المنتخب الوطني تحت 23 عامًا ودعمه، لضمان تقديم أفضل أداء ممكن في البطولة الآسيوية، معتبرًا هذا المعسكر كآخر مرحلة تحضيرية قبل الغمار في التحديات القارية.

 

 

عدد المشاهدات : [ 221 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .