الميدان الرياضي : بطولة أمانة عمان "رفع عتب"
التاريخ : 2024-04-02

بطولة أمانة عمان "رفع عتب"

خاص_الملاعب

تنظم أمانة عمان بطولة كرة القدم رمضانية في مختلف الفئات العمرية، لكن على ما يبدو أنها من باب "رفع عتب" وسط تنظيم لا يرقى لمستوى الحدث أو تشجيع وتحفيز وصقل مواهب صاعدة واهتمام غائب من قبل اللجنة المنظمة وحتى اتحاد الكرة.

وتفاجئ اللاعبون بإنارة ضعيفة في ملعب اللقاء الذي أقيم على ملعب شباب الاردن في مباراة نصف النهائي من البطولة بين الفريق صاحب الأرض ونادي عمان اف سي الذي تفوق ووصل المباراة النهائية.

الغريب أن الملعب تمت إضاءته بصورة كاملة عقب نهاية المباراة عند بدأ تدريب لأحد فرق نادي شباب الاردن، ومن يسأل هو اللجنة المنظمة التي كان من الأولى بها الاهتمام بالقدر الكافي لتهيئة الظروف المناسبة أمام الفريقين.

من ناحية أخرى غاب مدربو منتخبات الفئات العمرية والأندية الذين ينتظر منهم متابعة المواهب الفذة لاكتشافها واختيار المميزين منهم لصقل مواهبهم من أجل المستقبل.

فهنا العتب على أمانة عمان لما ظهر من عدم إهتمام بمثل هذه الفعاليات، والتي من شأنها دعم الفئات السنية المختلفة وتطوريها نحو الاحتراف.

عدد المشاهدات : [ 202 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .