الميدان الرياضي : رزق الفيصلي الحلال
التاريخ : 2024-04-02

رزق الفيصلي الحلال

الميدان الرياضي_دعاء الموسى 
  

بدأ اللاعب رزق محمد بني هاني ذو 22 عاما بدخول عالم كرة القدم منذ صغره عن طريق فريقه المدرسي بدعم من الدكتور نضال بني سعيد، ومن ثم انتقل لصفوف مواهب الشمال بقيادة أحمد درزي ومكث فيها 5 سنوات وبعد ذلك اصطحبه المدرب عبدلله القططي إلى نادي فرسان الشمال لمدة 7 سنوات.  

وبعد ذلك تمكن من الوصول إلى نادي شباب الأردن الذي حقق معه 4 بطولات في دوري الفئات العمرية وكان الهداف في نسخها ال4، بالإضافة إلى تحقيق بطولة الدرع مع الفريق الأول   

وقال بني هاني للميدان الرياضي أن عام 2020 كان عام التحول في حياته بعد أن اختير ليكون ضمن البعثة الرياضية في الولايات المتحدة لممارسة ودراسة كرة القدم في جانبها الأكاديمي والفني، موضحا أن هذه الفترة قد ساهمت في إخراجه كلاعب يستطيع التعامل مع ظروف مختلف المباريات.  

وتابع أنه  وبعد عودته لأرض الوطن جاء المدرب عبدلله أبو زمع وطلب ضمه إلى قائمة نجوم المنتخب الأولمبي وخاض معه منافسات كان لها النكهه الخاصة في مسيرة بني هاني وما زالت كذلك .  

وفي بداية عام 2023 وقع بني هاني على كشوفات النادي الفيصلي والذي ما زال في صفوفه لغاية هذه اللحظة،موضحا أن فترة تواجده مع الفيصلي هي من أفضل فتراته الكروية بقيادة المدرب أحمد هايل الذي يلعب دور كبير في صناعة نسخة افضل من شخصيته داخل الملاعب الأردنية .  

وأما بما يتعلق بمستقبله الكروي يطمح بني هاني في خوض تجارب احترافية في دوريات أوروبية ،أو أن يكون في إحدى الفرق السعودية التي تشهد قوة غير مسبوقة على الصعيد الكروي العربي والعالمي بضمها للاعبين عالميين ودوليين على مستوى عالي .  

ويضع التأهل مع المنتخب الأولمبي في صلب أولوياته، بتحقيق الحلم باللعب في الأولمبياد، والمضي بعيدا بالبطولة القارية والوصول إلى منصات التتويج.  

وعند سؤال الميدان الرياضي لبني هاني عن أفضل هدف سجله في الملاعب أوضح أن هدفه ضد نادي الشارقة في دوري أبطال أسيا مع النادي الفيصلي هو الأفضل لغاية هذه اللحظة في مسيرته الكروية.  

ووجه اللاعب رسالة إلى جماهير النادي الفيصلي عبر الميدان الرياضي “أنتم السبب الأول والأخير في دعم بني هاني منذ أول يوم اختار فيه تمثيل الفيصلي ولغاية هذه اللحظة”  

وأكد ختاما على أن الدوري ما زال في الملعب ،والفيصلي قادر على تحقيق الإنتصارات  

  
عدد المشاهدات : [ 481 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .