الميدان الرياضي : الوحدات ينزف فماذا يجري في صفوفه؟
التاريخ : 2024-04-01

الوحدات ينزف فماذا يجري في صفوفه؟

الميدان الرياضي_دعاء الموسى 

يشهد الدوري الاردني في الموسم الحالي حسابات مغايره لما يسير عليه على مر التاريخ بدخول نادي الحسين منافسا على صدارة المجموعة وبفارق 7 نقاط عن وصيف الدوري النادي الفيصلي بعد الفوز المحقق على نادي الوحدات الذي وسع الفارق النقطي ل4 نقاط مع غريمه التقليدي . 

 

 

بعد أن خرج نادي الوحدات من المنافسة بشكل رسمي بفارق 12 نقطة عن نادي الحسين ولأول مره في تاريخه في الأسبوع الخامس عشر من منافسات دوري المحترفين منتظرا نهاية الموسم للملمة أوراقه منجديد. 

 

وعندما عاد الأخضر من فترة توقف كان مبعثر الصفوف وغير جاهز فنيا وبدنيا ،وذلكما أظهره في لقاء أمس الذي أنهاه بنيران صديقة في شباكالفاخوري منتظرا إرضاء جماهيره في بطولة كأس الأردن. 

 

وأجرى الوحدات قبل التحضير لمنافسة الديربي العديد من التغييرات الجذرية على صفوفه بتعيين المدرب رأفت علي لقيادة الفريق دون الأخذ بعين الإعتبار أهمية الثباتوالإنسجامالفني لمثل هذه المنافسة بالإضافة إلى ضمه ل5 لاعبين بمراكز مختلفة يصعب التوفيق بينهم  . 

 

وأوعزت جماهير الفريق أن الأسباب في هذه الخسارة متناصفة ما بين إدارة الوحدات التي وضعت الفريق في مأزق أبعده عن المنافسة رسميا، وما بين اللاعبين الذين غابوا عن أحداث الشوط الثاني . 

 

متبقي للوحدات منافسة أخرى ستجمعه مع ناديالحسين،إن سار فيها الحسين متصدرا سيصبح أقرب إلى تحقيق رقم تاريخي في حصد نقاط في جدول الترتيب، أو أن يحقق فوزا ويزيد من حماسة الدوري وإثارته بعودة المنافسة ما بين الفيصلي والحسين 

 

فبطولة الدوري غائبة عن خزائن الوحدات منذ 3 سنوات ولأسباب مختلفة ومشاكل متكررة، والجماهير لم تعد تطيق الإنتظار لحصد البطولة أو لسماع مشاكل بلا حلول داخل أروقة نادي الوحدات وتحمل الإدارة ورئيس النادي ما يحدث مع الفريق. 

 

فهل سترى الجماهير نهاية غير المتوقعة في نهاية المشهد الرياضي ؟؟؟ 

   

 
عدد المشاهدات : [ 603 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .