الميدان الرياضي : فرسان الأردن يوقع اتفاقية تعاون مع AllSport Academy .. !! صور وفيديو
التاريخ : 2023-11-12

فرسان الأردن يوقع اتفاقية تعاون مع AllSport Academy .. !! صور وفيديو

.قام نادي فرسان الأردن لكرة القدم بتوقيع اتفاقية تعاون مع AllSport Academy، والتي تعتبر أبرز الأكاديميات المتخصصة والرائدة في مجال الإعداد الذهني والبدني، وتعمل ضمن برامج علمية بأحدث الأجهزة والتقنيات وبإشراف كوادر مؤهلة متخصصة بالتعاون مع برنامج اللياقة من 962-Athletic

ويتطلع نادي فرسان الأردن من خلال هذه الإتفاقية للمُضي أكثر بالعمل المتميز على صعيد إعداد و تطوير مستوى لاعبي الفئات العمرية بشكل متكامل بدنياً وفنياً وذهنياً.

وأكد المدير الإداري لأكاديمية AllSport السيد شادي الزاغة أن هذه الاتفاقية تؤكد تعزيز أهمية الجانب البدني والذهني في إعداد وتطوير اللاعبين في سن صغيرة وهو ما يطمح إليه نادي فرسان الأردن الذي يعتبر في طليعة الأندية التي تعنى بالفئات العمرية.

و من جهته أكد المدير الإداري لنادي فرسان الأردن الكابتن مهران عيسى أن هذا التعاون يأتي من ضمن خطة النادي للإرتقاء بمستوى الفئات العمرية و ترسيخ أهمية التطوير المتكامل في مراحل العمر الصغيرة .





 




عدد المشاهدات : [ 2339 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .