الميدان الرياضي : رفع العلم الأردني في قرية الرياضيين بدورة الألعاب الآسيوية
التاريخ : 2023-09-21

رفع العلم الأردني في قرية الرياضيين بدورة الألعاب الآسيوية

تستعد مدينة هانغتشو الصينية بفارغ الصبر لاستضافة أكثر من 12 ألفًا و400 لاعبة ولاعب يمثلون 45 دولة مشاركة.
رُفع العلم الأردني في قرية الرياضيين خلال مراسم افتتاح دورة الألعاب الآسيوية (هانغتشو 2022)، وذلك بحضور سمو الأميرة سارة بنت فيصل، رئيسة البعثة الأردنية المشاركة في هذه الدورة الرياضية المهمة.

أُقيمت مراسم رفع العلم الوطني وعزف السلام الملكي في صباح اليوم الخميس في قرية الرياضيين، التي تقع في مدينة هانغتشو الصينية.


وخلال هذه المناسبة، تبادلت سمو الأميرة سارة الدروع التذكارية مع عمدة قرية الرياضيين، السيد لي هولين، بحضور عدد من لاعبات ولاعبي المنتخبات الوطنية وأعضاء الوفد الإداري للبعثة.
وقد وصلت منتخبات الأردن في الرماية والجمباز والمبارزة والرياضات الإلكترونية إلى مدينة هانغتشو مساء يوم الأربعاء، للانضمام إلى منتخبي الملاكمة والتايكواندو اللذين وصلوا إلى الصين مسبقًا.
تستعد مدينة هانغتشو الصينية بفارغ الصبر لاستضافة أكثر من 12 ألفًا و400 لاعبة ولاعب يمثلون 45 دولة مشاركة. من المقرر أن تُفتتح الدورة الرياضية بشكل رسمي يوم بعد غد السبت، وذلك في حدث رياضي هام ينمي التضامن الإقليمي والتفاهم الثقافي بين الدول المشاركة.
عدد المشاهدات : [ 3406 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .