الميدان الرياضي : تياجو سيلفا: نيمار يريد قيادة البرازيل لتحقيق كأس العالم
التاريخ : 2022-12-08

تياجو سيلفا: نيمار يريد قيادة البرازيل لتحقيق كأس العالم

أكد تياجو سيلفا قائد منتخب البرازيل في ثلاث نسخ مختلفة من كأس العالم أن هناك رغبة كبيرة داخل المعسكر البرازيلي لتحقيق لقب كأس العالم 2022 في قطر.

 

ووصلت البرازيل إلى ربع النهائي بعد الفوز الكاسح على كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، ويُعد من المنتخبات المرشحة للذهاب بعيدًا في البطولة.

وقال قائد البرازيل في تصريحاته: “نحن أقوياء حتى من الجانب الذهني، لقد غضبت من أحد الصحفيين لأن قال بأن كل شئ كان سهلًا للغاية ضد كوريا الجنوبية”.

 

تياجو سيلفا: نيمار يريد تحقيق كأس العالم بشدة

وتابع: “لا، لقد درسنا وعملنا كثيرًا للاستعداد لهذه المباراة. إنه أمر غير محترم للكوريين أن نقول بأنه كان فوزًا بسيطًا وسهلًا للغاية”.

 

وعن حالة نيمار الذي عاد لمنتخب البرازيل في مباراة كوريا قال: “مع نيمار طريقتنا في اللعب تتغير كثيرًا، إنه لاعب لا غنى عنه بالنسبة لنا”.

واختتم حديثه: “لقد واجه صعوبات في الأسبوع الماضي بعد مشكلة الكاحل، ولكنه كان مُصرًا على أن يلعب ثُمن النهائي بعد مشاركته في التدريبات لمرتين فقط، لقد أظهر بأنه يُركز 100% على هدفه وهو الكأس، وهو يريد تحقيقها بشدة”.

 
 
عدد المشاهدات : [ 423 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .