الميدان الرياضي : البنك الأردني الكويتي أول بنك ومؤسسة تنهي "مسير درب الأردن" خلال مدة زمنية قياسية
التاريخ : 2022-10-13

البنك الأردني الكويتي أول بنك ومؤسسة تنهي "مسير درب الأردن" خلال مدة زمنية قياسية

سعيًا من البنك الأردني الكويتي لتعزيز والحفاظ على الصحة البدنية والذهنية لموظفيه كأولوية قصوى، ودعمًا منه للمجتمع المحلي ونشر الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة والطبيعة وتعزيز الثقافة السياحية واكتشاف مواقع جديدة في الأردن.

نظم البنك بالشراكة مع جمعية درب الأردن فعالية "مسير درب الأردن" يومي الجمعة والسبت الموافق 7و8/10/2022 ابتداءً من أم قيس شمالاً وحتى العقبة جنوبًا بمسافة 675 كم. حيث تم اشراك أكثر من 150 موظف ضمن 15 مجموعة لإكمال المسير خلال مدة زمنية قياسية، ليكن البنك الأردني الكويتي أول بنك ومؤسسة في الأردن تكمل المسار خلال يومين.  

هذا وقد خضع جميع الموظفين المشاركين في المسير لتدريبات مكثفة قبل الفعالية من قبل مدربين مختصين من شركة B adventure”"، لتحديد مستوى لياقتهم وإرشادهم واطلاعهم على أهم تعليمات السلامة العامة وأساسيات المسير، والتي بدورها ساهمت في إتمام "مسير درب الأردن" بنجاح.

تخلل المسير إستضافة الموظفين في بيوت المجتمع المحلي وذلك لدعمهم ونشر الوعي في أهمية إشراكهم في مبادراتنا، وقام البنك بتقديم هدايا تذكارية وهي عبارة عن 15 دمية مرتدية اللباس التقليدي الخاص بكل محافظة أردنية والتي تمت صناعتها وخياطتها على أيدي نساء أردنيات وتقديمها لأصحاب بيوت المجتمع المحلي، علمًا بأن ريع شراء هذه الدمى سيخصص لجمعية الصحة النفسية – بدوة.

جمعية درب الأردن هي جمعية غير حكومية وغير ربحية. مشاركتكم في هذه الفعالية تدعم تطوير درب الأردن والمجتمعات المحلية.

 

عدد المشاهدات : [ 1072 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .