الميدان الرياضي : الإنتر يحسم لقب السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس بعد مواجهة ماراثونية
التاريخ : 2022-01-13

الإنتر يحسم لقب السوبر الإيطالي أمام يوفنتوس بعد مواجهة ماراثونية

حسم نادي إنتر ميلانو لقب كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً صعباً للغاية، على خصمه العنيد فريق يوفنتوس، بهدفين مقابل هدف وحيد، في المواجهة الماراثونية، التي جمعت بينهما، الأربعاء، على ملعب "سان سيرو".

وانطلقت مواجهة كأس السوبر الإيطالي سريعاً، بعدما حاول إنتر ميلانو افتتاح النتيجة لصالحه، لكن النجم الأميركي، ويستون ماكيني، قائد خط وسط يوفنتوس فاجأ الجميع، عقب إحرازه الهدف الأول في اللقاء، بالدقيقة الـ(25)، وسط سعادة مشجعي "السيدة العجوز".

 

وانتفض إنتر ميلانو بعد هدف يوفنتوس، بعدما تحكم نجومه بطريقة اللعب، واعتمدوا على الهجمات المرتدة، والكرات الثابتة، لكن خطأ مدافع "السيدة العجوز"، منح كتيبة المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي ركلة جزاء في الدقيقة الـ(34).

وتمكن النجم الأرجنتيني المتألق لاوتارو مارتينيز من تسجيل هدف التعادل، لصالح نادي إنتر ميلانو، الذي واصل لاعبوه عملية ضغطهم الكبير في محاولة إلى إنهاء الشوط الأول بالتقدم، لكنهم فشلوا بذلك، لينتهي الشوط الأول (1-1).

ولم يستطع ناديا إنتر ميلانو ويوفنتوس حسم الأمور في الشوط الثاني، بعدما لاحت الفرص أمامهما، بالإضافة إلى ارتكاز اللعب في وسط الميدان، ما جعل مواجهة السوبر الإيطالي تذهب إلى الأشواط الإضافية، رغم مطالبات لاعبي "السيدة العجوز" بركلة جزاء لصالحهم.

وفي الشوط الإضافي الأول ضغط نادي إنتر ميلانو كثيراً، وسط اعتماد لاعبي يوفنتوس على دفاع المنطقة، والهجمات المرتدة السريعة، فيما ظهرت خطورة لاعبي "النيراتزوري" في الشوط الإضافي الثاني، ليبتسم الحظ للتشيلي أليكسيس سانشيز، الذي سجل هدف الفوز القاتل في الدقيقة الـ(121)، ليهدي فريقه لقب كأس السوبر الإيطالي.

 

عدد المشاهدات : [ 154 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .