الميدان الرياضي : طموحات عالية لـ"المارد" هذا الموسم
التاريخ : 2022-01-13

طموحات عالية لـ"المارد" هذا الموسم

 توقن الإدارة الجديدة لنادي الوحدات، حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقها، في الموسم الكروي الجديد، فالعودة إلى منصات التتويج ستكون الهدف الأهم الذي يعزز من شعبيتها لدى جماهيرها.

وبدأ الوحدات مبكرا في حسم عدة صفقات نوعية تهدف إلى تعزيز قوة وخيارات فريق كرة القدم الذي تنتظره تحديات آسيوية ومحلية.

ويسلط هذا التقرير الضوء، على طموحات نادي الوحدات قبل انطلاق المسابقات المحلية الكروية، وذلك وفقا للتالي:

كتلة البطولات

نجحت كتلة البطولات التي ترأسها الدكتور بشار الحوامدة في الاستحواذ على حصة الأسد في عضوية مجلس الادارة، حيث حصلت على 9 مقاعد من أصل 11.

وهذا الاستحواذ، يعني أن كتلة البطولات، ستكون صاحبة القرار الأول والنهائي في كل ما يتعلق بحاضر ومستقبل فريق كرة القدم الذي يحظى بالاهتمام الأكبر لدى جماهير "المارد الأخضر".

وكذلك فإن حالة الانسجام في مجلس الإدارة بعد اكتساح كتلة البطولات للانتخابات، تعطي سهولة وسرعة أكبر في اتخاذ القرار، بعيدا عن أي خلافات.

أبناء النادي

قامت إدارة نادي الوحدات بإغلاق الطريق على المدير الفني القادم باختيار جهازه التدريبي المعاون حيث تمت الاستعانة بأبناء النادي.

وكانت إدارة الوحدات في الأسابيع الماضية وخلال مفاوضاتها مع عدد من المديرين الفنيين، تؤكد لهم أن الطاقم التدريبي المعاون جاهز، وكل ما تبقى هو تحديد هوية المدير الفني.



وضمنت إدارة نادي الوحدات بذلك أن يكون الجهاز الفني لفريق كرة القدم من أبناء النادي، حيث عينت رأفت على مدربا عاما وحسن عبد الفتاح مساعدا للمدرب ورشيد النجار مدربا لحراس المرمى.

وبدأ الوحدات تدريباته الإثنين الماضي بقيادة رأفت علي إلى أن تتوصل الإدارة لاتفاق مع أحد المديرين الفنيين من خارج الأردن.

صفقات نوعية

عملت إدارة نادي الوحدات على تشكيل لجنة فنية تدلي بتوصياتها بشأن احتياجات الفريق.

وجاءت تعاقدات نادي الوحدات حتى الآن مرضية لجماهيره، وفي حال تم انتقاء المحترفين الأجانب بعناية فائقة، فإن الفريق سيمتلك مقومات العودة للألقاب بعد موسم كان للنسيان.

ومن أبرز الصفقات المهمة التي أنجزها الوحدات، التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي محمد أبو حشيش، والمدافع الصلب مهند خير الله وصانع الألعاب أحمد سريوة، إلى جانب اللاعب عمر مناصرة الذي يمتاز باللعب في أكثر من مركز.

كذلك فإن الفريق ما يزال يضم كوكبة من اللاعبين الذين لم تنته عقودهم كمنذر أبو عمارة وخالد عصام، فيما تم تجديد عقود ستة لاعبين.

ووفقا لما سبق فإن الوحدات نجح إلى حد كبير في المحافظة على هيكل الفريق مع تدعيمه بعدد من العناصر القادرة على تحقيق الإضافة المرجوة.

وجاءت تعاقدات الوحدات منسجمة مع استحقاقات الفريق الذي سيشارك في 3 بطولات محلية إلى جانب دوري أبطال آسيا، حيث دفعه ذلك، إلى تعزيز الخيارات وتوفير دكة بدلاء قوية. (كوورة)


 

عدد المشاهدات : [ 103 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .