الميدان الرياضي : ماني يوجه رسالة خاصة لصلاح وكيتا في كأس أفريقيا... ماذا قال؟
التاريخ : 2022-01-10

ماني يوجه رسالة خاصة لصلاح وكيتا في كأس أفريقيا... ماذا قال؟

وجه النجم السنغالي، ساديو ماني، قائد منتخب "أسود التيرانغا" رسالة خاصة، إلى صديقيه في نادي ليفربول الإنكليزي، المصري محمد صلاح، والغيني نابي كيتا، اللذين يشاركان مع منتخبي بلديهما في كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون.

ونقل الحساب الرسمي لكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الأحد، الرسالة الخاصة للنجم السنغالي، ساديو ماني، التي قال فيها: "لدي كلمات سأوجهها إلى صديقيّ محمد صلاح، ونابي كيتا".

وتابع: "للأسف لا أستطيع اللعب ضدكما في المواجهة النهائية بكأس الأمم الأفريقية، لكن علي اختيار إما منتخب مصر أو منتخب غينيا، إلا أنني إذا واجهت أحدكما في تلك المباراة، فإن منتخب السنغال سيحقق الفوز بهدف مقابل لا شيء".

وأردف نجم نادي ليفربول وقائد المنتخب السنغالي، ساديو ماني: "أود أن أتمنى التوفيق لمحمد صلاح ونابي كيتا في كأس الأمم الأفريقية، وأريد أن أراكما قريباً، وعليكما الاعتناء بنفسيكما جيداً، إلى اللقاء".

يذكر أن ساديو ماني، ومحمد صلاح، ونابي كيتا، يعتمد عليهم الجهاز الفني لنادي ليفربول بشكل أساسي في الموسم الحالي، لكنهم الآن متواجدون في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، ويحلم كل منهم بإهداء اللقب القاري لبلاده.

 

عدد المشاهدات : [ 173 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .