الميدان الرياضي : السيد يعود لقيادة الفيصلي !!
التاريخ : 2021-07-31

السيد يعود لقيادة الفيصلي !!

الميدان-خاص

 

عاد المدرب السوري حسام السيد لقيادة تدريبات فريق الفيصلي بعد الإجازة التي قضاها رفقة لاعبي الفريق، بعد نهاية مرحلة الذهاب في دوري المحترفين الأردني.

وحل الفيصلي في المركز الثالث مع نهاية مرحلة الذهاب بالتساوي مع الوصيف السلط بثلاثةٍ وعشرين نقطة، خلف المتصدر فريق الوحدات.

وعاد الفريق بالأمس إلى التدريبات حسب ما نشر المركز الإعلامي للنادي عبر " فيسبوك " استعداداً لمرحلة الإياب ببطولة الدوري وبطولة كأس الأردن.

وتبدأ مرحلة الإياب مساء الأربعاء المقبل، في حين أن الفيصلي سيلاقي فريق سحاب مساء الجمعة، علماً بأن مباراة الفريقين في مرحلة الذهاب انتهت بالتعادل بهدفين لهدفين.

ويأمل فريق الفيصلي بتحسين مساره ببطولة الدوري بعد الخسارتين المتتاليتين أمام فريقي السلط والوحدات بالبطولة، ويطمح للتعويض بعد الخروج من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والمنافسة بقوة على بطولة كأس الأردن لإسعاد جماهير النادي الطامحة للإحتفال بنهاية الموسم بحصد الألقاب.
عدد المشاهدات : [ 724 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .