الميدان الرياضي : إلى اللقاء يا " البيكاسو " !!
التاريخ : 2021-07-25

إلى اللقاء يا " البيكاسو " !!

الميدان-مهند جويلس

 

سطع في سماء الكرة الأردنية بسرعة البرق، دخل إلى قلوب عشاق جماهير الوحدات والكرة الأردنية دون سابق إنذار، أبدع في الملاعب الأردنية والكويتية رغم قصر الفترة هناك، ليبدأ من بعد اليوم رحلة جديدة في مسيرته الكروية خارج المملكة وبعيداً عن ألوان الفريق الأم نادي الوحدات.

النجم البالغ من العمر 27 عاماً صالح راتب، أو كما يحلو لجماهير الوحدات تسميته بـ " البيكاسو " سيغادر للإحتراف في البحرين مع فريق الخالدية لمدة موسمين، والأمل يراود اللاعب في انتشار اسمه أكثر على الساحة العربية للوصول إلى ما يطمح إليه في مسيرته الكروية.

راتب الذي أسعد جماهير " المارد الأخضر " مراراً وتكراراً في العديد من اللحظات خلال السنوات الماضية، وسجل أهدافاً لن تمحى من ذاكرة جماهير الوحدات والنادي، الأمر الذي دعا النادي بالأمس إلى اتخاذ قرار إقامة حفل تكريم له نظراً لما قدمه مع الفريق، وتقديراً لعطائه ووفائه ومساهماته في تحقيق العديد مع من الإنجازات على صعيد الفريق الأول أو في الفئات العمرية بالنادي.

ولن يكون صاحب القميص رقم 10 أمام مهمة سهلة في تجربته الإحترافية الثانية بعد كاظمة الكويتي قبل خمسة أعوام، إذا ما علمنا بأن النادي حديث العهد في الدوري البحريني الممتاز، ويسعى لفرض اسمه على خارطة الكرة البحرينية بصورة سريعة، الأمر الذي يتطلب من النجم الأردني ببذل جهوداً مضاعفةً، بالإضافة إلى إقناع المدرب الجديد للمنتخب الوطني عدنان حمد للعودة لصفوف " النشامى " من جديد، بعد أن تهميشه من قبل فيتال مؤخراً.

لن تقول جماهير الوحدات وداعاً يا نجم " الأخضر " المميز .. بل إلى اللقاء في تجربة إحترافية جديدة في القارة الأوروبية كما تطمح، أو بالعودة إلى النادي من جديد لأجل مواصلة تحقيق الإنجازات المحلية، والعمل بجد من أجل البطولة الآسيوية التي استعصت كثيراً على خزائن النادي.
عدد المشاهدات : [ 602 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .