الميدان الرياضي : ما هي الأندية الأكثر إنفاقاً في الميركاتو الصيفي ؟
التاريخ : 2021-07-24

ما هي الأندية الأكثر إنفاقاً في الميركاتو الصيفي ؟

الميدان-عالمي

 

سيكون سوق الانتقالات مفتوحا حتى 31 أغسطس/ آب المقبل في البطولات الأوروبية الكبرى، لكن العديد من الأندية قطعت مشوارا كبيرا عبر صفقات تحاول من خلالها التحضير الأمثل للموسم القادم.

وحسب تقرير لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أكثر الفرق إنفاقا حتى الآن، هو لايبزيغ الألماني، بمبلغ (91.62 مليون يورو)، كما أنه الأكثر حصولا على المداخيل بقيمة 92 مليون يورو، يتبعه باريس سان جيرمان بـ(76 مليونا)، رغم أنه قام بضم سيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما وجورجينيو فينالدوم بالمجان.

ويحتل ميلان المركز الثالث، وهو الذي يرغب في تقديم أداء مميز بعد عودته إلى دوري أبطال أوروبا، حيث أنفق بالفعل 54.1 مليونا، بعد آخر الواصلين، فودي بالو توريه.

والغريب، أن أكثر نادٍ في الدوري الإنكليزي إنفاقا في ترتيب الأندية التي استثمرت ليس من "الستة الكبار"، وهو ليستر سيتي، بـ50 مليون يورو، فيما يتصدر ليفربول قائمة كبار البريميرليغ، بمبلغ 40 مليونا، أنفقت على لاعب واحد، وهو المدافع إبراهيما كوناتي.

أما بالنسبة لبطل الدوري الإنكليزي الممتاز، مانشستر سيتي، فقد أنفق 17.5 مليون يورو، على ثلاثة أسماء واعدة، وهو كايكي من فلومينينسي، الذي سينضم إلى الفريق في يناير/ كانون الثاني 2022 وداريو سارمينتو، الذي سيصل أيضا في يناير، وكلويفرت أغويلار من لوميل البلجيكي.

حكيمي الأغلى

حتى الآن، أغلى لاعب في الانتقالات هو المغربي أشرف حكيمي، الذي دفع باريس سان جيرمان لضمه مبلغ 60 مليون يورو لإنتر ميلانو، ويتبعهم دايوت أوباميكانو، الذي كلف بايرن 42.5 مليونا، حصل عليها فريقه السابق لايبزيغ، وفي المركز الثالث، كوناتي الذي انتقل من لايبزيغ إلى ليفربول مقابل 40 مليون يورو. (العربي الجديد).
عدد المشاهدات : [ 516 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .