الميدان الرياضي : إصدار جدول الدور النهائي لدوري الثالثة !!
التاريخ : 2021-07-18

إصدار جدول الدور النهائي لدوري الثالثة !!

الميدان-محليات

 

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الأحد 18 تموز، جدول مباريات الدور النهائي من بطولة دوري الدرجة الثالثة لموسم 2021.

وتأهلت أندية غور الصافي، الشيخ حسين عن المجموعة الأولى، و دير علا، غزة هاشم عن "الثانية"، فيما أفرزت "الثالثة" دير أبي سعيد، مرج الحمام، وحسمت فرق رباع السرحان وشباب نزال التأهل عن "الرابعة"، حيث يواجه بطل كل مجموعة وصيف الأخرى بمباراتين ذهاباً وإياباً، لتصعد الفرق الأربعة الفائزة إلى مصاف أندية الدرجة الثانية.

وفي حال تعادل الفريقين في مجموع المباراتين، يتم حسم النتيجة باللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة، مع الأخذ بعين الاعتبار قاعدة الهدف المسجل على ملعب الفريق المنافس، حيث تقام مباريات إياب الدور الثاني على أرض الفرق التي تحمل الأرقام الفردية.

وكان اتحاد كرة القدم، قرر عدم استكمال بطولة دوري الدرجة الثالثة في الموسم السابق، حفاظاً على السلامة العامة، بسبب تفشي جائحة كورونا، لتقتصر المشاركة في البطولة الحالية على الـ16 فريقاً التي وصلت إلى الدور ثمن النهائي العام الماضي.


 

عدد المشاهدات : [ 706 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .