الميدان الرياضي : ستاد عمان يتعرض للضغط !!
التاريخ : 2021-07-15

ستاد عمان يتعرض للضغط !!

الميدان-خاص

 

تبدأ مباريات الجولة العاشرة وقبل الأخيرة من مرحلة ذهاب بطولة الدوري الأردني للمحترفين الليلة، بمواجهتين تجمعا فريق الحسين والبقعة في تمام الساعة السادسة، ومن ثم الفيصلي والسلط عند الساعة الثامنة والنصف مساءً.

ويحتضن ستاد عمان الدولي لهذا الأسبوع أربعة مباريات لحساب الجولة العاشرة من البطولة، إضافةً إلى مباراة مؤجلة عن الجولة الثالثة بين فريقي الفيصلي والوحدات على نفس الملعب مساء الأربعاء المقبل، فيما سيستقبل ستاد الحسن الدولي وستاد الأمير محمد مباراة واحدة في كل ملعب فقط.

وسيواجه الليلة الفيصلي نظيره السلط، وغداً يستقبل الوحدات نظيره سحاب، على أن يلتقي فريقا شباب الأردن والرمثا مساء السبت، وختاماً مواجهة الجزيرة وشباب العقبة مساء الأحد، وجميع هذه المواجهات ستقام على ستاد عمان الدولي، فيما تكون مباراة الحسين والبقعة الليلة على ستاد الحسن الدولي، والسبت معان يلاقي الجليل على ستاد الأمير محمد.

وسيعاني ستاد عمان الدولي في هذا الأسبوع من ضغط المباريات عليه بسبب طبيعة أرضيته الطبيعية، وقد يؤثر على سير اللعب في بعض المباريات، علماً بأن الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب لن تقام على أرضية ستاد عمان الدولي أية مباراة عليه.

واعتمدت أندية الفيصلي، الوحدات، شباب الأردن والجزيرة ستاد عمان الدولي ملعباً بيتياً لها للموسم الكروي الحالي وللموسم الثاني على التوالي، فهل يتأثر الملعب بضغط مباريات الجولة العاشرة من البطولة .. أم سيبقى صامداً أمام ضغط الأسبوع الحالي ؟

عدد المشاهدات : [ 1906 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .