الميدان الرياضي : الإصابات وملعب الزرقاء .. إلى متى ؟
التاريخ : 2021-07-07

الإصابات وملعب الزرقاء .. إلى متى ؟

الميدان-خاص

 

لم يسلم اللاعب الأردني من المشاكل المادية التي تضرب جميع الأندية المحلية خلال السنوات الماضية، بل وصلت المشاكل إلى أن يتم إصابته بأخطر الإصابات كالرباط الصليبي، وكأن أمراً طبيعياً أصبح له في ظل لعبه أسبوعياً على ملعب أرضيته صناعية وتحتاج للتعديل كثيراً.


بداية القصة كانت من أندية المحترفين التي أخذت من ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء ملعباً بيتياً لها في بطولة الدوري، وهي أربعة : البقعة - معان - سحاب - الجليل، رغم أن جميع الأندية تتبع لمحافظات بعيدة عن مدينة الزرقاء، لكنها فضلت هذا الملعب لكونها تتدرب على ملاعب ذات عشب صناعي.

مطالبات عديدة من الجماهير والأندية الأخرى بضرورة أن يتخذ الاتحاد الأردني لكرة القدم قراراً بإبعاد هذا الملعب من حسابات أندية دوري المحترفين لتسببه بإصابة العديد من اللاعبين بإصابات عديدة ومنها خطيرة في الكثير من الأحيان، وأبرزها كانت إصابة مدافع الوحدات والمنتخب الوطني طارق خطاب، وقبل الأمس في ختام الجولة الثامنة إصابة مدافع نادي معان ليث الحيصة، وبحاجة لإجراء عملية جراحية عاجلة.

الاتحاد ليس لديه السلطة بتغيير الملعب حسب ما علمت " الملاعب " لأن الأندية هي التي تحدد الملعب وفق خيارات الاتحاد للأندية في بداية الموسم، والآن الأمور بيد الأندية ومن الصعب أن تتراجع عن ملعبها البيتي بسبب أن الاتحاد وضع الروزنامة من البداية، والمطالبات الآن أن يتخذ الاتحاد قراراً حاسماً بتغيير الملاعب حتى لو الأندية رفضت، حفاظاً على مصلحة اللاعب المحلي.

عدد المشاهدات : [ 2048 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .