الميدان الرياضي : تحديد موعد قرعة كأس آسيا !!
التاريخ : 2021-07-07

تحديد موعد قرعة كأس آسيا !!

الميدان-محليات

 

 حدد الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، 15 الحالي موعدًا لإجراء قرعة نهائيات كأس آسيا لكرة السلة، التي تقام في في العاصمة الاندونيسية جاكرتا، وبحسب مصدر مطلع في الاتحاد الدولي »فيبا« بأن الموعد الرسمي لاجراء القرعة سيكون قبل أولمبياد طوكيو التي تنطلق 23 تموز الحالي.

واضاف ذات المصدر، أن البطولة قائمة في موعدها من 17-29 آب المقبل رغم ما يتردد بأن الموجة الثانية لفايروس كورونا تضرب حاليًا اندونيسيا.

ويشارك في النهائيات 16 منتخبًا تم الكشف عن 13 منها حتى الآن وهي: الفلبين وكوريا الجنوبية عن المجموعة الأولى، والصين واليابان عن المجموعة الثانية، نيوزيلندا واستراليا عن المجموعة الثالثة، لبنان والبحرين عن المجموعة الرابعة، إيران وسوريا عن المجموعة الخامسة، الأردن وكازاخستان عن المجموعة السادسة.

وتلعب مباريات الملحق في اندونيسيا 12-14 آب لأصحاب المركز الثالث والتي سيتأهل فور نهايتها 3 فرق وكان المصدر المطلع كشف من قبل بأن سيتم تقسيم الفرق لمجموعتين سيتواجد في المجموعة الثانية منتخبات السعودية، فلسطين والهند فيما يتواجد في المجموعة الأولى: تايوان وجوام.

ومن المقرر أن يتم اجراء القرعة بناء على التصنيف الجديد للمنتخبات الذي يصدر الأسبوع المقبل ويحتل المنتخب الوطني حاليا المركز السابع بين منتخبات القارة »الصفراء« ومن المقرر ان يستقر في هذا المركز وعليه فان »صقور الأردن« سيكون في المستوى الثاني للتصفيات إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية، الفلبين، واليابان، فيما سيكون في المستوى الأول منتخبات: استراليا، إيران، نيوزيلندا والصين، وفي المستوى الثالث: لبنان، كازاخستان، اندونيسيا -في حال لم يتم وضعها في المستوى الأول-، الهند أو فلسطين، في حال تأهلها- تايوان أو جوام -في حال تأهلها-، المستوى الرابع: البحرين، سوريا، السعودية–في حال تأهلها. (الرأي).
عدد المشاهدات : [ 1173 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .