الميدان الرياضي : حدث تاريخي قبل لقاء " النشامى " و " الكنغر " !!
التاريخ : 2021-06-15

حدث تاريخي قبل لقاء " النشامى " و " الكنغر " !!

الميدان-خاص

 

ستشهد المباراة التاريخية السابعة بين منتخبنا الوطني ونظيره الأسترالي مساء اليوم ضمن تصفيات كأس العالم، حدثاً تاريخياً سيحدث للمرة الأولى في مواجهات المنتخبين، وذلك في اللقاء المقرر إقامته عند الساعة السابعة على ستاد الكويت.

وخلال المواجهات الست الماضية بين المنتخبين في تصفيات كأس العالم وبطولة كأس آسيا، تغلب كل منتخب على الآخر في ثلاثة مواجهات، ولم تحضر نتيجة التعادل أبداً بين المنتخبين، علماً بأن نتيجة التعادل أو الخسارة لن تكون كافية للمنتخب الوطني بالمنافسة على بطاقة التأهل للدور الحاسم.

وسيغيب للمرة الأولى حارس مرمى المنتخب الوطني السابق عامر شفيع عن مواجهة الليلة، في حدث يحصل للمرة الأولى منذ أن تقابلا المنتخبان بأول مباراة عام 2013 على ستاد الملك عبد الله الثاني، حتى آخر مواجهة في عام 2019 وعلى نفس الملعب.

ويعد شفيع اللاعب الوحيد بين المنتخبين من خاض جميع المواجهات السابقة بين المنتخبين سواءً في المملكة أو في أستراليا، أو حتى في دولة الإمارات ببطولة آسيا الأخيرة، بعد مسيرة طويلة مع المنتخب الوطني وبكرة القدم امتدت لحوالي ربع قرن، وخوضه لـ 170 مباراة تقريباً مع " النشامى ".

وسيكون شفيع حاضراً في مسرح اللقاء ولكن هذه المرة كمدرب مساعد في الجهاز الفني لمنتخب " النشامى "، بعد أن قام الاتحاد الأردني لكرة القدم بتعيينه في الجهاز الفني للمنتخب بعد قرار الإعتزال.

عدد المشاهدات : [ 630 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .