الميدان الرياضي : ريال مدريد .. سطر جديد !!
التاريخ : 2021-04-20

ريال مدريد .. سطر جديد !!

الميدان-خاص

 

تميز نادي ريال مدريد عن غيره من الأندية، على مر الزمن، بقدر هائل من اللاعبين الذين مع كونهم الأغلى في تاريخ اللعبة، فقد امتازوا بقدر هائل من المهارات الفنية، وإلى جوار ذلك شهدت مدريد عصبية لافتة حفلت بها مدرجات الملاعب أثناء تشجيع أساطير اللعبة الذين امتلأت بهم جنبات نادي ريال مدريد، ويمكن توضيح بعض المعلومات عن نادي ريال مدريد فيما يأتي:

تأسس نادي ريال مدريد رسميًا في عام 1902، وقد انضم النادي إلى الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم في عام 1909، ولعب نادي ريال مدريد في مجموعة متنوعة من الأماكن حتى قاد رئيس النادي الطموح سانتياغو بيرنابيو بناء الملعب الذي يحمل اسمه، وقد تم افتتاح الملعب في عام 1947.

 

ساعد اللاعبون الموهوبون مثل فيرينك بوشكاش، وألفريدو دي ستيفانو، وباكو جينتو، وهيكتور ريال، وميغيل مونيوز، نادي ريال مدريد على الفوز بأول خمسة كؤوس أوروبية على التوالي.

فاز نادي ريال مدريد بما مجموعه 13 لقب من ألقاب كأس أوروبا ودوري أبطال أوروبا، أكثر من أي فريق آخر.

فاز نادي ريال مدريد بكأس كوبا ديل ري، وهي المسابقة الرئيسة لكأس إسبانيا، 19 مرة، وكذلك حصل على تسع كؤوس إسبانية، وكأسين من بطولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في سنوات 1985 و1986.

 

 من أواخر التسعينيات وحتى الآن، أنفق نادي ريال مدريد مبالغ هائلة من أجل إغراء بعض أشهر اللاعبين الأجانب في العالم من أجل الإلتحاق بالنادي، مثل ديفيد بيكهام ولويس فيغو وغيرهم، لذلك كان النادي يُعرف باسم غالاكتيكوس، أي فريق النجوم، وغالبًا ما كان هؤلاء اللاعبون هم أغلى لاعبي كرة القدم في العالم.
عدد المشاهدات : [ 569 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .