الميدان الرياضي : جمال يوضح لـ " الميدان " موعد وصول نداي وعودة المصابين !!
التاريخ : 2021-03-04

جمال يوضح لـ " الميدان " موعد وصول نداي وعودة المصابين !!

الميدان- مهند جويلس

 


أوضح مدير فريق الوحدات محمد جمال أن مباراة الفريق مساء غد أمام معان صعبة على الطرفين، وأن الفريق يطمح لتخطي معان من أجل الوصول للمربع الذهبي في بطولة درع الاتحاد.

وبين جمال في حديثه لـ " الميدان " أن في حال تعادل الفريقين بلقاء الغد، ودون حصول أحد على بطاقات، فإن البطاقة ستكون من نصيب معان للصعود لعدم حصوله على أي بطاقة ملونة في الجولة الماضية، في حين أن الوحدات تحصل على بطاقة صفراء وجهت للاعب الوسط رجائي عايد.

وكشف مدير الفريق عن التحاق لاعب الوحدات السابق منذر أبو عمارة بتدريبات الفريق، مؤكداً بأن الهدف من تواجده في التدريبات من أجل المحافظة على لياقته البدنية، ومسألة توقيعه مع الوحدات من عدمها في يد المدير الفني عبد الله أبو زمع في حال رأى به اللاعب المناسب في الفترة المقبلة.

وتابع : " إصابات محمد الدميري وعبد الله الفاخوري غير مقلقة، وهي نتيجة الإرهاق البدني والجهد المبذول من قبلهم بالنسبة للاعبين بعد نهاية الدوري الماضي والتحاقهم بصفوف المنتخب، ويوم الأحد سيتم الكشف عليهم مرة أخرى، من أجل معرفة موعد عودتهم، وقد يتواجدوا في مباريات الدور المقبل في حال التأهل ".

وأشار جمال في حديثه إلى أن المحترف السنغالي عبد العزيز نداي يواجه مشاكل في مسألة التأشيرة، وأن النادي قام بحجز له تذكرة ليوم الجمعة من أجل الوصول يوم السبت، وينتظر النادي أية تغييرات قد تطرأ في الفترة المقبلة.
عدد المشاهدات : [ 609 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .