الميدان الرياضي : نادي الإمارة الفرنسية يغازل مارسيلو !!
التاريخ : 2021-01-23

نادي الإمارة الفرنسية يغازل مارسيلو !!

يعاني النجم البرازيلي مارسيلو، من تراجع كبير على مستوى الأداء، الأمر الذي جعل اللاعب جليس الدكة في ريال مدريد، خصوصا بعد التألق الملفت للفرنسي فيرلاند ميندي على الجانب الأيسر.

ويدخل الدولي البرازيلي، قائمة خيارات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، آخرهم كان موناكو الفرنسي، الذي يتطلع إلى تعزيز صفوفه في الموسم المقبل.


ووفقا لتقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن فريق الإمارة الفرنسية، يرغب في ضم اللاعب البرازيلي الصيف القادم، واستغلال غيابه عن حسابات زيدان في أغلب المواجهات.


ويملك الظهير الأيسر عقدا مع ريال مدريد حتى صيف 2022، لكن عملاق فرنسا أعلن استعداده لمنحه عقدا لمدة ثلاثة مواسم وراتبا كبيرا يصل لستة ملايين يورو سنويا، وهو ما يعادل راتب نجم الفريق وسام بن يدر، لاعب إشبيلية السابق.

 

ويتقاضى اللاعب البرازيلي حاليا، حوالي 9 ملايين يورو سنويا في الفريق الملكي، ورغم أن عرض موناكو أقل قيمة على الجانب المادي، لكنه يخدم صاحب الـ32 عاما على المدى الطويل.


ويلقى الفريق الفرنسي، منافسة كبيرة من يوفنتوس الإيطالي، أحد الفرق الأخرى التي أعلنت استعدادها أيضا لتقديم عرض لمارسيلو، الذي يرتبط بعلاقة وثيقة مع نجم "السيدة العجوز"، البرتغالي كريستيانو رونالدو.


وشارك مارسيلو في سبع من أصل 24 مباراة خاضها ريال مدريد هذا الموسم، ولم تكن نتائج الفريق الأبيض معه بأفضل حالاتها، بأربع هزائم أمام شاختار وقاديش وفالنسيا وألافيس، وتعادل واحد مع إلتشي، وانتصاران ضد بلد الوليد وهيسكا.

عدد المشاهدات : [ 3145 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .