الميدان الرياضي : ليونيل ميسي مستعد لتخفيض راتبه للعودة إلى برشلونة
التاريخ : 2023-03-29

ليونيل ميسي مستعد لتخفيض راتبه للعودة إلى برشلونة

لا يزال مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي غامضًا خلال الفترة الحالية، في ظل الأنباء المتداولة عن احتمالية رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى احتمالية عدم تجديد عقد ميسي في باريس سان جيرمان، وعودته إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني، أو خوض تحدٍ جديد بالانتقال إلى دوري آخر مثل الدوري السعودي أو الأمريكي في الصيف المقبل. 

               

ووفقًا لما ذكره جيرارد روميرو، خبير انتقالات اللاعبين، فإن ميسي أبدى استعداده لاتخاذ قرارًا حاسمًا من أجل العودة إلى صفوف برشلونة في الصيف المقبل.

ونقلت مجلة “فوربس” تصريحات جيرارد روميرو عبر قناته، والتي أفاد خلالها أن ميسي مستعد لتخفيض راتبه الذي يتقاضاه، من أجل تسهيل مهمة عودته إلى صفوف برشلونة.

 

وقال روميرو، أن ميسي على استعداد لتخفيض راتبه، مراعاةً للوضع الاقتصادي في برشلونة، مُشيرًا إلى أن هذه الخطوة ستوفر دفعة اقتصادية كبيرة للنادي الكتالوني.

 

يأتي ذلك بعد التقارير الصحفية التي أشارت، أمس الثلاثاء، أن ميسي طلب من والده ووكيل أعماله، خورخي، الدخول في محادثات أخرى مع مسئولي برشلونة، لبحث إمكانية عودته إلى قلعة “كامب نو” بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للبرغوث الأرجنتيني، صاحب الـ35 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2023 المقبل.

 

وشارك ليونيل ميسي في 23 مباراة مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي 2022/ 2023، سجل خلالها 13 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة أيضًا.

 

ويُعد ميسي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في ضمه، مثل إنتر ميامي الأمريكي، بالإضافة إلى عدد من الأندية السعودية، مثل الهلال والاتحاد والشباب.

عدد المشاهدات : [ 1888 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .