الميدان الرياضي : البنك الأهلي يمطر شباك الزمالك بثلاثية ويقصيه من كأس الرابطة
التاريخ : 2023-03-27

البنك الأهلي يمطر شباك الزمالك بثلاثية ويقصيه من كأس الرابطة

ودع الزمالك بطولة كأس الرابطة بعدما خسر أمام البنك الأهلي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين خلال دور الـ16.

سجل البنك الأهلي الهدف الأول في المباراة عن طريق كريم بامبو من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد عدة مراوغات من محمود قاعود في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

 

وجاء الهدف الثاني للبنك الأهلي عن طريق محمد هلال وذلك في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بعد تلقيه عرضية من محمود قاعود سددها في الشباك.

 

وأكمل البنك الأهلي النتيجة وأحرز الثالث في شباك الزمالك عن طريق عبد جمعة الذي أحرز هدف بالخطأ في مرماه بالدقيقة 91 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز صعد البنك الأهلي لدور الـ8 من كأس الرابطة، ليلاقي سيراميكا كليوباترا في الدور ربع النهائي.

 

وقاد الزمالك أحمد عبد المقصود وعاونه حسين ياسر المحمدي أمام البنك الأهلي، بعد رحيل البرتغالي جيسوالدو فيريرا مدرب الفريق الأبيض السابق، ولحين الاستقرار على المدير الفني الجديد.

 

وشهد تشكيل الزمالك عدة تغييرات خلال مواجهة البنك الأهلي، بسبب غياب بعض اللاعبين الأساسيين بسبب فترة التوقف الدولي للمنتخبات الوطنية.

عدد المشاهدات : [ 1745 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .