الميدان الرياضي : حازم إمام يتحدث عن مفاوضات الأهلي.. واقعة حسام غالي.. والمدرب الأنسب للزمالك
التاريخ : 2023-03-21

حازم إمام يتحدث عن مفاوضات الأهلي.. واقعة حسام غالي.. والمدرب الأنسب للزمالك

أكد حازم إمام الظهير الأيمن لنادي الزمالك السابق أنه كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف الأهلي في عام 2014، كاشفًا عن الواقعة التي ندم على القيام بها في مسيرته الكروية.

وكان إمام قرر اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الماضي بعد رحيله عن القلعة البيضاء في الصيف.

 

وقال إمام في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: “الأهلي فاوضني في عام 2014 بعد انتهاء عقدي مع الزمالك وتحدث معي هادي خشبة وتم الاتفاق على كل شيء”.

وأضاف: “أبلغت الزمالك بأن هناك نادٍ تحدث معي بدون أن أذكر اسم الأهلي ولكن حمادة أنور وأيمن يونس تحدثا معي ثم ذهبت إلى منزل أيمن يونس وقررت التوقيع على بياض”.

 

وعن حقيقة الإدلاء بتصريحات ضد الأهلي في فترات سابقة، أكد حازم إمام، قائلًا: “لا يستطيع أحد أن يُدلي بتصريحات غير طيبة عن النادي الأهلي، الأهلي نادٍ كبير طول عمره، وما حدث في السابق لا يتخطى نرفزة ملعب، وتربيت منذ صغري في الزمالك على احترام الأهلي”.

وتطرق حازم إمام للحديث عن واقعة نزوله إلى أرضية ملعب مباراة السوبر في الإمارات وتصرفه تجاه حسام غالي.

 

وقال لاعب الزمالك السابق: “ندمان على نزولي إلى الملعب خلال مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك في الإمارات و (كانت غلطة وندمان على تصرفي تجاه حسام غالي) ولو عاد بي الزمن لن أكرر هذه الواقعة”.

واستكمل: “تحدثت مع حسام غالي بعد هذه الواقعة بـ3 أسابيع في معسكر منتخب مصر وذهبت له مباشرة واعتذرت له وهو من اللاعبين المميزين في الكرة المصرية “.

 

وردًا على المدرب الأنسب لقيادة الزمالك (محلي أم أجنبي)، قال: “الزمالك يحتاج مدرب مصري، والمرحلة الحالية تحتاج لشخصية قوية مثل أحمد حسام ميدو وهو قادر على تخطي هذه الفترة الصعبة”.

وعن اللاعب الأفضل في مركز الظهير الأيمن حاليا، أشار حازم إمام إلى أن محمد هاني لاعب النادي الأهلي هو أفضل ظهير أيمن في مصر في الفترة الحالية.

عدد المشاهدات : [ 1951 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .