الميدان الرياضي : بعد طرده في لقاء كريمونيزي.. مورينيو يهدد حكم اللقاء
التاريخ : 2023-03-01

بعد طرده في لقاء كريمونيزي.. مورينيو يهدد حكم اللقاء

هدد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي لكرة القدم، باتخاذ إجراءات قانونية ضد الحكم الرابع ماركو سيرا بعدما تم طرد مورينيو من المباراة التي خسرها فريقه أمام كريمونيزي 1 – 2 أمس الثلاثاء.

وأهدر فريق روما فرصة الصعود للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، وعاد لمقره بدون أي نقاط بعدما سجل دانييل كيوفاني هدف الفوز في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وليست هذه هي المرة الأولى هذا الموسم التي يطرد فيها مورينيو من مباراة. 

وحصل مدرب روما على أوامر بالخروج من الملعب من قبل الحكم ماركو بيتشينيني بعد وقت قصير من بداية الشوط الثاني وكان فريقه وقتها متأخرا في النتيجة بهدف نظيف، وذلك بعد خلاف حدث على مقاعد البدلاء مع الحكم سيرا.

وقال مورينيو في تصريحات ما بعد اللقاء: “أنا انفعالى ولكني لست مجنونا، من أجل أن أتصرف بهذه الطريقة، شيئا ما حدث في البداية، أنا بحاجة لأن أفهم ما إذا كان بإمكاني اتخاذ أي إجراء قانوني”. 

وأضاف: “بيتشينيني منحني البطاقة الحمراء، لأنه لسوء الحظ لم يكن لدى الحكم الرابع القدرة لإدراك ما قاله لي”.

 

وأردف: “أريد أن أعرف ما إذا كان هناك تسجيلا صوتيا، لا أريد الذهاب لحقيقة أن سيرا من تورينو ونحن سنواجه يوفنتوس يوم الأحد المقبل”. 

وأكد: “للمرة الأولى في مسيرتي، يتحدث معي حكم رابع بطريقة لا تصدق. كان ذلك غير مبرر”. 

 

وأردف: “في نهاية المباراة، ذهبت للتحدث معهم. بيتشينيني ، الذي كان حكما رابعا في آخر مباراة عندما تم طردي، طلب مني الاعتذار لسيرا”. 

وأكد: “قلت لسيرا أنه ينبغي عليك أن تشرح ما حدث، ولكن لديه مشاكل في الذاكرة”.

ويواجه روما نظيره يوفنتوس الأحد المقبل في قمة الكالتشيو.

عدد المشاهدات : [ 2338 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .