الميدان الرياضي : انتقادات اهلاوية للحارس الشناوي
التاريخ : 2023-02-19

انتقادات اهلاوية للحارس الشناوي

وجهت جماهير الأهلي سهام انتقاداتها نحو حارس الفريق محمد الشناوي، بعد الخسارة من الهلال السوداني (1-0)، في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
 

ورغم تصدي الشناوي لركلة جزاء من ماكابي ليليبو مهاجم الهلال، لكنه أخفق أمام نفس اللاعب قبلها بدقائق قليلة، وفشل في التعامل مع تسديدته التي سكنت الشباك.

وهاجمت الجماهير الحمراء عبر مواقع التواصل الاجتماعي الحارس المخضرم، خاصة مع تكرار أخطائه هذا الموسم.

وكان الشناوي أحد أسباب خسارة لقاء فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية الأخير، حيث خرج بشكل خاطئ ما أدى لهدف حاسم، ضمن الرباعية التي استقبلها مرماه.

وسقط الشناوي في عدد من الأخطاء بجانب هدف الهلال وفلامنجو، كان أبرزها أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري، وخرج وقتها المدير الفني مارسيل كولر ليدافع عنه، مؤكدا أن الهدف "ليس مسؤوليته، وإنما مسؤولية الدفاع".

وانتقد وائل جمعة مدافع الأهلي الأسبق، الشناوي في تصريحات تلفزيونية، مشددا على ضرورة استبعاده من المباريات المقبلة، بسبب الأخطاء التي وقع فيها.

وأكد جمعة أن الأهلي يحتاج للتعاقد مع حارس قوي، حتى يعود الشناوي لمستواه، مثلما فعل مسؤولو القلعة الحمراء في السابق بالتعاقد مع نادر السيد، حتى يعود عصام الحضري للتألق، وهو ما حدث.

عدد المشاهدات : [ 1901 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .