الميدان الرياضي : لاعب الشباب: الدوري لم ينته.. وسنحقق الآسيوية في هذه الحالة
التاريخ : 2023-02-15

لاعب الشباب: الدوري لم ينته.. وسنحقق الآسيوية في هذه الحالة

أكد الجابوني أرون سالم بوبيندزا لاعب الشباب، أن الأمور لم تنته بعد في الدوري السعودي، والموسم ما يزال طويلاً.

وقال بوبيندزا، في تصريحات لبرنامج أكشن مع وليد: "أمرًا جيدًا للجماهير أننا لم نخسر على أرضنا، وحصدنا 3 نقاط في مباراة أبها، وهناك عمل مميز في الفريق، ومن المهم جدًا حصد النقاط كاملة، وأن نحسم المباريات خطوة بخطوة".

وأضاف: "نعلم أن الدوري قوي والأمور لم تنته بعد، وما زال الموسم طويلاً، وبقية الأندية أيضًا قوية، والأهم اليوم هو نقاط المباراة وحققناها".

وأوضح: "نحن نركز على أداء الشباب فقط، ولا ننظر إلى الأندية الأخرى، ونتعامل مع المباريات خطوة بخطوة، وكيفية الفوز والحصول على النقاط فيها".

وأشار: "نعلم أن دوري أبطال آسيا بطولة جيدة ولكنها صعبة، وعلينا الاستعداد لها بشكل جيد، وأعتقد أنه إذا استمر الفريق بنفس الاستعداد والمستويات ربما نحقق بطولة دوري أبطال آسيا، والتي يسعى نادي الشباب لتحقيقها".

واختتم: "تحسنت إصابتي وللتو عدت للعب، إنه أمر مهم بالنسبة لي العودة والمشاركة في المباريات، وعليّ العمل للعودة بشكل أفضل مع الفريق، وسعيد باللعب مرة أخرى".
عدد المشاهدات : [ 1207 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .