الميدان الرياضي : بنك صفوة الإسلامي يفتتح فرعه في شارع الخالدي بموقعه الجديد - صور
التاريخ : 2023-02-14

بنك صفوة الإسلامي يفتتح فرعه في شارع الخالدي بموقعه الجديد - صور

افتتح بنك صفوة الإسلامي مؤخراً فرعه الكائن في شارع الخالدي في العاصمة عمان، وذلك ضمن موقع جديد بنفس المنطقة ضمن تصميم يعكس النموذج الموحد لفروع البنك، وخدمة شاملة مميزة لتوفير تجربة مصرفية مميزة لزواره ومراجعيه، مع أقصى درجات الاهتمام الشخصي بمتعامليه من القطاع الطبي لتلبية احتياجاتهم المصرفية العملية والشخصية على نحو أكثر تركيزاً وبما يليق بهم.

وقد جاء نقل فرع شارع الخالدي لموقعه الجديد بما يكفل تسهيل معاملات الأطباء والعاملين في القطاع الطبي الذي يوليه البنك أولوية قصوى لدوره التنموي الحيوي، وتلبية لحجم التنامي في عملياته نظراً للإقبال الكبير على خدماته في تلك المنطقة الحيوية، التي تنطوي على أهمية كبيرة؛ كونها تضم أكبر تجمع من العيادات والمختبرات والمراكز الطبية والمستشفيات المختلفة.
وتعبر هذه الخطوة عن حرص بنك صفوة الإسلامي على التطوير المستمر لشبكة فروعه والارتقاء بها ورفع كفاءتها وطاقتها لأقصى حد، خاصة في أماكن الكثافة التي تتطلب الحصول على خدماته بأفضل وأسرع نحو ممكن وبأعلى معايير الكفاءة.

واعتبر الرئيس التنفيذي لبنك صفوة الإسلامي بأن افتتاح فرع شارع الخالدي من موقعه الجديد إنما هو ثمرة لجهود البنك الدؤوبة لتطبيق استراتيجية انتشاره وتواجده الجغرافي المدروس والقائم على الوقوف على المتطلبات والاستجابة السريعة لها، وتجسيد لفلسفته بالعمل بالقرب من متعامليه في أماكن تواجدهم، والتي تبقيه الشريك المفضل للحياة المصرفية اليومية لهم.

ويذكر بأن بنك صفوة الإسلامي يوفر قنوات مختلفة للتواصل مع متعامليه عدا عن فروعه، وذلك من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية، ومنها خدمة صفوة موبايل، وصفوة أونلاين، والموقع الإلكتروني، فضلاً عن الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي كفيسبوك وإنستغرام وتويتر ولينكدان، والمعززة بمركز الخدمة الهاتفية المتاح على مدار الساعة والأسبوع.
عن فروعه، وذلك من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية، ومنها خدمة صفوة موبايل، وصفوة أونلاين، والموقع الإلكتروني، فضلاً عن الحسابات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي كفيسبوك وإنستغرام وتويتر ولينكدان، والمعززة بمركز الخدمة الهاتفية المتاح على مدار الساعة والأسبوع.

 

عدد المشاهدات : [ 524 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .