الميدان الرياضي : ابراهيم نور الدين يثير الجدل من الجديد وجماهير الاهلي تستذكر حادثة الفيصلي
التاريخ : 2023-02-14

ابراهيم نور الدين يثير الجدل من الجديد وجماهير الاهلي تستذكر حادثة الفيصلي

محمد نبيل-عاد الحكم الدولي المصري ابراهيم نور الدين الى الواجهة من جديد، بعد ادارته لمباراة الزمالك وسموحة لحساب الجولة الـ18 من منافسات الدوري المصري.

وشهدت هذه المباراة العديد من القرارات التحكيمية المثيرة للجدل والتي اتخذها الحكم ابراهيم نور الدين والتي تسببت بموجة من الغضب عند جماهير أكثر من نادي، متهمين الحكم باتخاذ قراراته لمصلحة الزمالك.

وقررت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم بعد نهاية المباراة، إيقاف الحكم الدولي إبراهيم نور الدين لأجل غير مسمى، وذلك بسبب مخالفة الحكم قرارات اللجنة فيما يخص الحظر الإعلامي المفروض على الحكام، وظهوره في مقابلة تلفزيونية دون أخذ موافقة من لجنة الحكام.

وفي ذات السياق، هاجمت جماهير النادي الأهلي المصري الحكم ابراهيم نور الدين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نهاية المباراة.

وقام عدد كبير من الجماهير "الأهلاوية"، باستذكار حادثة النادي الفيصلي الشهيرة مع الحكم ابراهيم نور الدين، والتي وقعت في مباراة "الزعيم" والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية في مدينة الاسكندرية المصرية.

وقامت "بالتشمت" بالحكم، وبما جرى معه في مباراة الفيصلي وتعرضه للهجوم من قِبل لاعبي الازرق احتجاجا على قراراته التحكيمية المثيرة.
عدد المشاهدات : [ 2480 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .