الميدان الرياضي : الوحدات يدعوا اعضاء الهيئة العامة للاجتماع الاول لعام ٢٠٢٣
التاريخ : 2023-02-12

الوحدات يدعوا اعضاء الهيئة العامة للاجتماع الاول لعام ٢٠٢٣

دعا نادي الوحدات اعضاء الهيئة العامة لاجتماع الاعضاء العادي الاول لعام ٢٠٢٣ والذي سيعقد في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 28-2-2023، وذلك في مقر النادي بمخيم الوحدات للنظر في جدول الأعمال الآتي، والمنشور وفقاً لنص المادة 33 من النظام الأساسي لنادي الوحدات.
جدول الأعمال
1- إقرار التقرير الإداري للعام 2022 واعتماده من الهيئة العامة
2- إقرار التقرير المالي للسنة المالية 2022 من خلال الاستماع إلى تقرير مدقق الحسابات القانوني والمصادقة على البيانات المالية للسنة المالية 2022، واعتمادها من الهيئة العامة.
3- انتخاب مدقق حسابات قانوني للسنة المالية 2023 وتحديد أتعابه.
4- مناقشة وإقرار (ملحق النظام المالي لنادي الوحدات)، استنادا للفقر (أ) من المادة (17)، من النظام الأساسي لنادي الوحدات.
5- مناقشة وإقرار تسجيل شركة باسم نادي الوحدات في سجل الشركات ذات المسؤولية المحدودة لدى دائرة مراقبة الشركات في وزارة الصناعة والتجارة، إستناداً للفقرة (ب) من المادة 24 من نظام ترخيص وتسجيل الأندية والهيئات الشبابية رقم 33 لسنة 2005 وتعديلاته.
وتنحصر الدعوى للعضو العامل المسدد اشتراكاته والتزاماته المالية للنادي حتى موعد اجتماع الهيئة العامة المذكور، وفقاً لنص المادة 31 من النظام الأساسي لنادي الوحدات، ويكون إجتماع الهيئة العامة قانونياً إذا حضرته الغالية المطلقة من الأعضاء الذين يحق لهم الحضور والمسددون اشتراكاتهم كاملة، وإذا لم يبلغ عدد المجتمعين هذه النسبة، بناء على الدعوة الأولى يؤجل اجتماع الهيئة العامة مدة 14 يوماً، من تاريخه أي إلى يوم الثلاثاء الموافق 14-3-2023 في تمام الساعة الخامسة في مقر النادي بمخيم الوحدات، ويعتبر الاجتماع الثاني قانونياً بمن حضر.
عدد المشاهدات : [ 1793 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .