الميدان الرياضي : بعد هاتاي سبور.. فريق آخر يطلب الانسحاب من الدوري التركي بسبب الزلزال
التاريخ : 2023-02-12

بعد هاتاي سبور.. فريق آخر يطلب الانسحاب من الدوري التركي بسبب الزلزال

أعلن نادي يني ملاطية سبور -اليوم السبت- تقدمه بطلب رسمي إلى اتحاد كرة القدم، للانسحاب من الدوري المحلي بسبب الزلزال الذي ضرب مدن الجنوب التركي ومن بينها ملاطية.

وقال يني ملاطية سبور في بيان وصفه بـ "الإعلان الهام لجمهوره" ونشره على حسابه الرسمي عبر موقع تويتر "كما هو معروف تأثرت ملاطية، في مواجهة هذه الكارثة التي أثرت كثيرا على مدينتنا وبلدنا، توقفت الحياة في المدينة، مثل العديد من المدن الأخرى التي تأثرت بالزلزال الذي بلغت قوته 7.7 درجات في كهرمان مرعش".

وأضاف الفريق التركي "في الوقت نفسه توفي حارسنا أحمد أيوب تركسلان بهذا الزلزال، وآلامنا ما زالت قائمة ونحن منشغلون في مداواة جراحنا، فإننا لا نفكر في لعب كرة القدم بهذه الحالة، ولا توجد بيئة مناسبة للعب في مدينتنا".

وتابع "تماشيا مع القرار الذي اتخذه مجلس إدارتنا، نقلنا طلبنا إلى اتحاد كرة القدم بالانسحاب من الدوري".

ويعتبر ملاطية سبور هو ثاني أندية الدوري الممتاز من المدن المنكوبة الذي يعلن انسحابه، بعد يومين من إعلان علي كوج رئيس رابطة الأندية انسحاب هاتاي سبور من دوري الأضواء عقب الزلزال الذي ضرب البلاد الاثنين الماضي، مخلفا أكثر من 25 ألف قتيل وعشرات آلاف الجرحى.

عدد المشاهدات : [ 1994 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .