الميدان الرياضي : رابطة اللاعبين تنظم بطولة خماسي كرة القدم للسيدات على كأس "مها البرغوثي"
التاريخ : 2022-12-12

رابطة اللاعبين تنظم بطولة خماسي كرة القدم للسيدات على كأس "مها البرغوثي"


أعلنت رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية عن إنجاز ترتيبات إقامة النسخة الأولى من بطولة الرابطة لخماسي كرة القدم للسيدات خلال الفترة من 19 ولغاية 22 من الشهر الجاري في صالة قصر الرياضة.

وأكد نائب سمو رئيسة الرابطة، فادي زريقات، ان البطولة ستكون مسك ختام نشاطات الرابطة للعام 2022، مشيراً إلى ان مجلس إدارة الرابطة قرر إطلاق إسم البطلة البارالمبية مها البرغوثي على كأس البطولة تكريماً وتقديراً للعطاء الكبير الذي قدمته الراحلة البرغوثي في مسيرتها الرياضية وحققت خلالها للأردن إنجازات كبيرة في رياضات ذوي الاحتياجات الخاصة على امتداد أكثر من 35 عاماً.

وأشار زريقات إلى ان الرابطة وكافة كوادرها ستعمل على توفير كافة متطلبات النجاح، وتنظيم البطولة بصورة مثالية تعزز من فرصة إقامتها سنوياً وعلى نطاق أوسع.

وبحسب رئيسة اللجنة الاجتماعية والرياضية للرابطة، إيمان العزب، فإن البطولة ستقام بمشاركة (4) فرق هي: النصر والاستقلال والاتحاد ورابطة اللاعبين، لافتة إلى أن الفرق المشاركة ستعقد في وقت لاحق اجتماع خاص لوضع تعليمات ونظام البطولة وإجراء القرعة.

وقالت العزب " نتطلع لتنظيم بطولة مميزة لخماسي فرق السيدات، تعزز من مكانة الكرة النسوية وتساهم في رفع مستوى اللاعبات وجاهريتهم البدنية والفنية قبل المشاركة في الاستحقاقات الرسمية ".

يشار إلى ان رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية تأسست عام 1993 وترأسها الفارسة الهاشمية سمو الأميرة هيا بنت الحسين المعظمة، أقامت هذا العام سلسلة من الأنشطة الرياضية كان أبرزها سباق للجري على كأس سموها في متنزه الرابطة بمنطقة تركي في ناعور، ويوم طبي مجاني لأعضاء الرابطة وأسرهم في مقر الرابطة.
عدد المشاهدات : [ 2751 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .