الميدان الرياضي : تشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة أوساسونا اليوم
التاريخ : 2022-11-08

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمباراة أوساسونا اليوم

يستعد برشلونة لخوض مباراة مهمة وصعبة خارج ميدانه، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب “أل سادار” لمواجهة أوساسونا، ضمن إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويسعى برشلونة لتوسيع الفارق مع غريمه التقليدي ريال مدريد إلى 5 نقاط بشكل مؤقت، عبر تحقيق النقاط الثلاث في مباراة اليوم، بعد أن تعثّر الريال يوم أمس بالهزيمة أمام رايو فاييكانو.

ويغيب عن برشلونة في مباراة أوساسونا 5 لاعبين بداعي الإصابة وهم ممفيس ديباي، رونالد أراوخو، جول كوندي، سيرجي روبيرتو وفرانك كيسي، لكن هذه الغيابات لن تؤثر كثيراً لأن الفريق حقق الفوز في مبارياته السابقة بدون أية مشاكل.

وتوقعت صحيفة سبورت الكتالونية أن يعود تشافي هيرنانديز للاعتماد على ثلاثية رافينيا وروبرت ليفاندوفسكي وعثمان ديمبلي التي كان يفضلها في بداية الموسم، قبل أن يقصي النجم البرازيلي من التشكيلة الأساسية في آخر المباريات.

كما سيواصل المدرب الإسباني الشاب الاعتماد على النجم الهولندي فرينكي دي يونج الذي حجز مقعده الأساسي على حساب جافي. ومن المتوقع أيضاً أن يدفع ببالدي في مركز الظهير الأيمن مجدداً، في ظل عدم اقتناعه بمستوى هيكتور بيليرين.

وجاءت تشكيلة برشلونة المتوقعة على النحو التالي:-
حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: بالدي .. أندرياس كريستنسن .. إريك جارسيا .. جوردي ألبا

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس .. فرينكي دي يونج .. بيدري

خط الهجوم: عثمان ديمبلي .. روبرت ليفاندوفسكي .. رافينيا

عدد المشاهدات : [ 1684 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .